المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

٧٠ جواداً وفرساً في الاجتماع السابع بفروسية الفروانية

برعاية ورثة المغفور له الشيخ احمد الجابر امير الكويت الراحل ومركز الجواد العربي (بيت العرب)، يشهد مضمار السباق بنادي فروسية الفروانية في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم، الاجتماع السابع للمهرجان الكبير لسباق الخيل لهذا الموسم الذي قيد فيه ٧٠ جوادا وفرسا من مختلف الكلاسات، تتنافس على كأسي الورثة وبيت العرب والتحف المقدمتين من النادي. وقد اعرب رئيس نادي فروسية الفروانية مبارك الديحاني عن سعادته لإقامة مهرجان اليوم برعاية ورثة المغفور له الشيخ احمد الجابر ومركز الجواد العربي ودعمهم اللامحدود للنهوض برياضة الاباء والاجداد، وتقدم بخالص الشكر للورثة ولبيت العرب على الرعاية والاهتمام برياضة الفروسية، وتمنى التوفيق للجميع. واشاد بالجهود المبذولة من اللجان العاملة بالنادي والتي ساهمت في انجاح سباقات الموسم.
وتشهد السباقات ستة أشواط، أهمها الشوطان الاول والثاني اللذان خصصا للكلاس الاول والثاني للتنافس على كأسي ورثة المغفور له احمد الجابر مسافة ١٠٠٠م،١٨٠٠م، كما تتنافس ٢٠ جوادا وفرسا في الشوط السادس للكلاس الاول على مسافة ١٨٠٠م من اجل الفوز بالكأس المقدمة من بيت العرب.
وخصصت بقية الأشواط للكلاس الثالث على مسافة ١٢٠٠م والكلاس الرابع على مسافة ٢٤٠٠م والكلاس الرابع في الشوط الخامس على مسافة ١٨٠٠م، والتوقعات صعبة لتحديد ابطال هذا الاجتماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى