المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

*√ بلدية الخفجي ومجموعة المهيدب ريزدنس يناقشان الخطط الاستثمارية للمستثمرين ورواد الأعمال*

زهير بن جمعة الغزال

(التقى رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني أمس، بمقر البلدية، بالمدير الإقليمي للمنطقة الشمالية والخفجي لمجموعات المهيدب ريزدنس، الأستاذ مطلق بن حمود الشمري.

ويهدف اللقاء الى الاطلاع على الخطط الاستثمارية التي طرحتها البلدية، أمام المستثمرين ورواد الأعمال، لتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية والتجارية بالمحافظة.
وأكد المهندس محمد الحميداني، على حرص البلدية في تنويع مجالات الفرص الاستثمارية، موضحاً بأن كافة الفرص التي طرحتها البلدية، يأتي امتدادًا لجهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الاستثمار وتنمية الإيرادات وتطوير الخدمات المقدمة.

وقال بأن هذه الخطوة تعتبر امتداداً لسلسلة من الخطوات الهادفة لإشراك المستثمرين ورواد الأعمال في صناعة الاستثمارات البلدية وتطوير منظومة الاستثمار والتي أسهمت في إطلاق استثمارات نوعية ورائدة واستقطاب مستثمرين مميزين من داخل وخارج المملكة لبناء اقتصاد مزدهر وبمجتمع حيوي في وطن طموح.
ودعا المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في التنافس إلى الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص” على الرابط: ‏https://furas.momra.gov.sa

… انتهى الخبر …

برجاء التكرم بالنشر …

 

مع تحيات

الإدارة العامة للإعلام

بأمانة المنطقة الشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى