المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

13.9 مليون دينار إجمالي قروض «الائتمان» خلال سبتمبر

  • إنجاز 80% في مشروع مبنى البنك الرئيسي وفق أحدث التصاميم العصرية بمنطقة جنوب السرة

أعلن بنك الائتمان عن توقيع نحو 300 عقد خلال 9 سنوات شملت عقود نظم المعلومات والمشاريع الإنشائية، تماشيا مع سياسة البنك في تطوير أنظمته ومشاريعه الرئيسية، وميكنة الخدمات في سبيل تقديم أفضل خدمة للمواطنين بسهولة ويسر دون عناء، وذلك بدعم ومباركة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، حيث استطاع البنك تحقيق هذه الإنجازات السباقة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وقال البنك ان نسبة الإنجاز في هذه العقود بلغت 100% دون أي تأخر أو تعثر مما ساعد في تطوير الخدمات الالكترونية وإنجاز المشاريع الإنشائية حسب الخطة المطروحة، مما ساهم في ميكنة الخدمات والتي أثبتت فاعليتها أثناء جائحة كورونا، لافتا الى ان المبنى الرئيسي للبنك في منطقة جنوب السرة تبلغ نسبة الإنجاز فيه 80% ويعتبر من أهم المشاريع الإنشائية من تدشينه وحتى تأثيثه وتجهيزه بالآليات المرتبطة بطبيعة عمل البنك.

ومن جانب آخر وتطبيقا لسياسة الإحلال التي عمل البنك على تطبيقها منذ 9 سنوات فقد بلغت نسبة العاملين الكويتيين 98% وغير الكويتيين 2%.

ومن جانب آخر أوضح البنك ان إجمالي مبالغ القروض القروض العقارية وقروض المرأة والمنح والمحفظة عن شهر سبتمبر الماضي بلغ 13.992.262 دينارا، منها 1.607.662 دينارا لبناء قسائم خاصة، و7.629.871 دينارا لبناء قسائم حكومية، و3.097.368 دينارا لشراء بيوت، و649.000 منح لذوي الإعاقة، فيما بلغ اجمالي قروض المحفظة 40.000 دينار.

13.9 مليون دينار إجمالي قروض «الائتمان» خلال سبتمبر
13.9 مليون دينار إجمالي قروض «الائتمان» خلال سبتمبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى