المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

180 فارسا في بطولة دلال الحميضي لقفز الحواجز

يشهد ميدان القفز بمركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان في الرابعة من بعد عصر اليوم بطولة دلال الحميضي العاشرة السنوية التي تنظمها أسرة المرحومة تخليداً لذكراها العطرة.
وأشاد المدير العام لمركز الكويت للفروسية خليفة الخرافي بالجهود التي تبذلها أسرة دلال الحميضي من أجل النهوض برياضة القفز وإحياء ذكري الفارسة القديرة دلال الحميضي التي تركت بصمات رائدة وذكريات طيبة لدي الجميع، وتمنى الخرافي التوفيق والنجاح لكل الفرسان والفارسات المشاركين في البطولة السنوية التي اعتُمدت ضمن أجندة مركز الكويت لبطولات القفز، وشكر كل الجهات المشاركة من أجل إنجاح البطولة وفِي مقدمتهم رجال الصحافة والإعلام.
وبطولة دلال الحميضي لقفز الحواجز  قيد فيها ١٨٠ فارساً وفارسة من نادي الفروسية ونادي المسيلة وفرسان وزارة الداخلية والدفاع ومربط السديراوي إضافة إلى فرسان وفارسات مركز الكويت للفروسية، وتقام البطولة لفئات المبتدئين والمتوسطة والمتقدمة وخصصت بطولات اليوم لمسابقة البراعم والفئة المبتدئة في الرابعة وبعدها بطولات الفئة المتوسطة والمتقدمة على ارتفاع ١٢٠ سم، ١٣٠ سم، ١٤٠سم، وينتظر أن تشهد منافسات مثيرة بين الفرسان والفارسات المشاركين، خاصة بعد الإنجازات الرائعة التي حققها وفرسان وفارسات الكويت مؤخراً في دولة قطر الشقيقة والبطولات الداخلية وكأس أمير البلاد المفدى الذي عاد لبطولات القفز بعد غيبة وبطولة المضاحكة الأخيرة.
واعرب خالد الخرافي أحد قياديي رياضة القفز عن سعادته بنجاح بطولات الموسم للنادي ولبقية أندية ومراكز القفز، وشكر الفرسان والفارسات المشاركين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والارتقاء ببطولات القفز.
ومن جهة أخرى، أعرب الفارس علي الخرافي عن سعادته بالمشاركة في بطولة دلال الحميضي التي يحمل كل الفرسان والفارسات لها كل الحب والتقدير وإحياء ذكراها كل عام، وتمنى التوفيق لكل المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى