المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

250 مليون دولار توقعات إيرادات فيلم 3 Avengers فى أول أيام عرضه

تتطلع شركة مارفل الترفيهية إلى سيطرة فيلم الأكشن والخيال العلمى المنتظر”Avengers: Infinity War”، على شباك التذاكر بإيرادات تصل إلى 250 مليون دولار فى عطلة نهاية الأسبوع الحالى بدءا من صدروه فى دور العرض غدا 26 أبريل، وذلك وفقا لما ذكره موقعvariety .

وهذا الرقم من الإيرادات لم يتجاوزه سوى خمسة أفلام فقط فى تاريخ السينما العالمية، حيث وصلت إيراداتها فى الافتتاح إلى 200 مليون دولار من بينهم فيلم “Star Wars: The Force Awakens”، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 248 مليون دولار فى أول أيام عرضه عام 2015 وحقق إيرادات وصلت إلى 936.6 مليون دولار محليا.

فيلم “Avengers: Infinity War” شارك فى بطولته كل من كريس برات، سكارليت جوهانسون، كريس إيفانز، توم هولاند، كريس هيمثورث وغيرهم من النجوم، الذين جسدوا شخصيات شهيرة فى سلسلة أفلام مارفل، ومن بينها Iron Man، Black Widow.

وتدور أحداث الفيلم حول وصول العملاق “ثانوس” إلى الأرض، وتجميعه للأحجار الأزلية الستة، فى محاولة من الأفينجرز لإيقافه من تدمير العالم للمرة الأخيرة.

وهو النسخة الجديدة من سلسلة عالم مارفل السينمائى الشهيرة “Avengers”، والذى عرض أول أجزائه عام 2012، وحقق إيرادات تخطت المليار دولار عالميًا، مرورًا بالجزء الثانى “Avengers: Age of Urtlon” عام 2015، وتخطت إيراداته أيضًا حاجز المليار دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى