المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

26 فائزاً جديداً في سحب «الحصاد الإسلامي»

أجرى البنك الأهلي المتحد في 25 من أكتوبر الحالي السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، وهو برنامج الجوائز الأول في الكويت المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والذي يقدم أكبر قيمة جوائز لأكبر عدد من الفائزين، حيث يتيح لعملاء حساب الحصاد الإسلامي الدخول في السحب على 26 جائزة أسبوعية تتكون من جائزة كبري بقيمة 25 الف دينار كويتي، بالإضافة إلى 25 جائزة قيمة كل منها 1000 دينار كويتي، فضلا عن 4 جوائز ربع سنوية بقيمة 250 ألف دينار للرابح، الذي يمكنه تحقيق حلم العمر بالسفر أو الدراسة في الخارج أو امتلاك المنزل والسيارة التي طالما حلم بها.
وبهذه المناسبة، أوضح البنك الأهلي المتحد: «إننا بهذا السحب نضيف إلى قائمة الفائزين بجوائز الحصاد الإسلامي 26 رابحاً جديداً ليصل بذلك عدد العملاء الفائزين إلى أكثر من 1300 فائز سنوياً». وقد أسفر السحب الأسبوعي عن حصول عبدالله علي عبدالله على الجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار كويتي.
بالإضافة إلى حصول 25 فائزاً على 1000 لكل رابح كالتالي: ماهر بدر السهيم، غلام رضا زارعي، حسنة براك مزعل، علي عبدالرحمن البدر، محمد جواد الأمير ، وليد عبدالله المريخي، سارة عبداللطيف الصالح، عيسى عبدالحسين البلوشي، أحمد صالح الدعيج، نوير عليوي العنزي، محمد عبدالله حيدر، عائشة بشار العلي، فاطمة محمد نجم، خديجة حجي الشطي، حسين غلوم الأنصاري، علي راشد أحمد، فيصل محمد يوسف، هشام علي يوسف، حسين جميل الجاري، نهلة عباس حبيل، جوزيف انياكاتو متاي، باسم عبد الأمير عبدالله، ميان محمود ابراهيم، حنان نوح سعد، مسعود مجيد مهدي.
وتتلخص شروط الاستفادة من السحوبات على جوائز حساب الحصاد الإسلامي في فتح الحساب بقيمة 100 دينار كويتي، علماً بأن عملاء حساب الحصاد في الكويت والبحرين مؤهلون للمشاركة في سحوبات الحصاد على الجوائز طبقا لشروط البرنامج وأحكامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى