المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

5 حاجات ما تسترخصيش وانتى بتشتريهم.. “النضارة والساعة”

 

بفعل ارتفاع الأسعار المتزايد كل يوم تحاول الكثير من الفتيات التحايل على الواقع بشراء بعض قطع الموضة المقلدة، ولكن الحقيقة أنها تهدر أموالها على الأرض حيث تتسبب هذه الأدوات بأن تجعل إطلالتها سيئة وأحيانًا تؤثر على صحتها ومن هذه الأدوات.

1- نظارات الشمس

بالفعل هناك بعض ماركات النظارات باهظة الثمن، ولكن هناك ماركات أخرى متوسطة وفى متناول الجميع، وهى أفضل كثيرًا من شراء المقلد أو كما يطلق عليه “فيرست كوبى” لأن العدسات غير مضمونة، ويكون الأفضل الشراء من محل معروف بعيدًا عن صفحات الفيس بوك مجهولة الهوية.

2- ساعات اليد

1439801540_13
اشتهرت الصين وتايلاند بتقليد جميع ماركات الساعات العالمية، والتى تبدو فى مظهرها بمظهر الأصلية، ولكن الحقيقة أن أغلبها يفتقد إلى عنصر الأمان فى معادن التصنيع ومادة الطلاء التى قد تؤثر على الجلد وتترك آثار لون التأكسد، وقد تتسبب فى حدوث حساسية للجلد.

 3- حقائب يد

أول ما يلفت الانتباه لإطلالة الفتاة حقيبة اليد التى تختارها بعناية، وعندما تكون مقلدة أو رديئة الصنع تظهر الإطلالة جميعها باهتة، وعليها يفضل اختيار الماركات جيدة التصنيع حتى وإن كانت ماركات غير عالمية، ولكن ستكون أفضل بكثير من المقلدة.

4- أدوات المكياج

تعد أدوات المكياج المقلدة من السلع الرائجة والتى تقع فيها الكثير من الفتيات خاصة عندما يكون التقليد جيد، ولكن النتيجة كارثية، فدائمًا محتويات العبوات غير معروفة ومليئة بالمواد الكيميائية ونسب عالية من الزنك والرصاص، وعلى الفتاة شراء أدوات التجميل من المتاجر المعروفة والبعد عن التقليد بشكل تام.

 5- ملابس داخلية

download
الفتاة الأنيقة تعرف جيدًا أن حسن مظهرها يبدء من الداخل، فهناك بعض القطع التى تعمل على ضبط إطلالتها، والتى يجب أن تكون جيدة الصنع ومضبوطة المقاس، وعندما يفتقد فيها هذه العناصر تصبح الإطلالة رثة وبالية، هذا بالإضافة إلى حساسية الجلد والصبغات التى قد تحدث من القطع المقلدة، وهنا يجب البحث على الماركات المعروفة سواء مستوردة أو محلية الصنع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى