المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

‎700 ألف طالب وطالبة بتعليم جدة يعودون لمدارسهم غداً الأحد  

اكتمال كافة الاستعدادات لاستقبالهم ..

‏زهيرةبن جمعه الغزال
‏‎تستقبل مدارس جدة يوم غد الأحد أكثر من 700 ألف طالب وطالبة، في مختلف المراحل الدراسية بعد تمتعهم بالإجازة الصيفية، ليستكملوا رحلتهم التعليمية للعام الدراسي الجديد مع معلميهم ومعلماتهم، حيث أنهت الإدارة العامة لتعليم جدة كافة استعدادتها لعودتهم لمدارسهم بعد تهيئتها خلال الفترة الماضية.

‏‎المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، رحبت بالطلاب والطالبات الذين سيستهلون عامهم الدراسي الجديد بكل جدية، موضحة أن المدارس استعدت لاستقبال الطلاب والطالبات ليكملوا مسيرتهم التعليمية والتربوية .

‏‎وأشارت اللهيبي إلى أن جميع الإدارات المعنية بالاستعداد للعام الدراسي الجديد عملت خلال الفترة الماضية على إنجاز المهمات المناطة بها وفق خطط الاستعداد المعتمدة لضمان انطلاقة موفقة للعام الدراسي  ـ بمشيئة الله ـ منذ الحصة الدراسية الأولى. 

وأشارات إلى أن جميع قيادات الإدارة ومكاتب التعليم والمشرفين والمشرفات التربويين سيتواجدون منذ الصباح في الميدان لتقديم الدعم للمدارس والاطمئنان على سير اليوم الدراسي بكل جدية وانضباط، مشيدة بالجهود التي بذلها مديرو ومديرات المدارس وطواقمها التعليمية والإدارية لتهيئتة مدارسهم وتجهيزها لاستقبال الطلبة وبداية العام الدراسي بكل همة ونشاط .

وثمنت اللهيبي التعاون والشراكة مع أولياء أمور الطلبة وحرصهم ومتابعتهم وتواصلهم المستمر مع مدارس أبنائهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى