المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

“ميدغلف” في “جلوورك” تستقطب مواهب سعودية واعدة بقطاع التأمين

تشارك شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني “ميدغلف” في معرض جلوورك المهني لتوظيف السيدات بنسخته الخامسة، والذي يأتي هذا العام بشراكة إستراتيجية مع هيئة توليد الوظائف.
ويفتتح المعرض مساء اليوم الثلاثاء برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود وكيل التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة في فندق الفيصلية بالرياض.
وأشار عبدالرحمن الزويدي الرئيس التنفيذي المكلف إلى أن “ميدغلف” تسعى عبر مشاركتها في معرض “جلوورك” إلى جانب جهات محلية ودولية، إلى تبني أفضل المواهب السعودية الواعدة بقطاع التأمين بمختلف التخصصات المتاحة، حيث تمثل نسبة القوى العاملة النسائية بالشركة حوالي 20٪ من مجمل نسبة العاملين، وتراهن الشركة على الكفاءات السعودية الشابة لشغل الوظائف في ميدغلف.
وتعد “ميدغلف” واحدة من أكبر ثلاث شركات في قطاع التأمين بالسوق السعودي، وهي من أولى الشركات العاملة في قطاع التأمين المبادرة في تأسيس لجنة عمالية معتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، للمساهمة في تحسين شروط وبيئة العمل وظروفه وزيادة الإنتاجية وتحسينها.
وقد تم استحداث “إدارة المواهب” لاستقطاب المواهب الواعدة في قطاع التأمين والمجالات التي يخدمها. وعبر تواجدها في “جلوورك” تعمل “ميدغلف” على طرح الوظائف المتاحة للباحثات عن الوظائف من الخريجات وطالبات التدريب التعاوني، لينطلقن من خلالها نحو مسيرة النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى