المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار برشلونة اليوم عن الأسبوع الأسود للبرازيلى مالكوم

يواجه البرازيلى مالكوم لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسبانى مستقبلا مجهولا داخل صفوف البلوجرانا بسبب استمرار بقائه على مقاعد البدلاء فى أغلب المباريات منذ إنتقاله إلى “كامب نو” خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

البرازيلى مالكوم لاعب وسط برشلونةالبرازيلى مالكوم لاعب وسط برشلونة

الإحباط يسيطر على مالكوم بسبب 25 دقيقة مع برشلونة

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إلى أن حالة من الإحباط تسيطر على البرازيلى مالكوم بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء وخروجه من حسابات أرنستو فالفيردى مدرب البارسا على عكس ما كان يتوقع قبل ارتداء قميص العملاق الكتالونى.

وشارك البرازيلى مالكوم فى مباراتين مع برشلونة بالدورى الأسبانى الأولى ضد بلد الوليد ولعب لمدة 6 دقائق ثم ليجانيس لمدة 19 دقيقة.

أوضحت الصحيفة أن الأسبوع الذى شهد على مباريات برشلونة ضد كل من إشبيلية بالدورى الإسبانى وإنتر فى دورى أبطال أوروبا ثم ريال مدريد بالكلاسيكو، بات أشبه بـ “الأسود” للبرازيلى مالكوم بعد جلوسه على دكة الاحتياطى خلال الـ3 مباريات على عكس طموحاته، حيث كان يأمل فى الحصول على أكبر قدر من الدقائق بالثلاث مواجهات القوية.

أضافت الصحيفة، أنه بالرغم من عودة البرازيلى مالكوم إلى قائمة برشلونة بعد إصابة ليونيل ميسى إلا أنه ظل “حبيس” الدكة ولم يحصل على أى دقائق فى مباراتى إنتر ميلان والكلاسيكو ضد ريال مدريد.

برشلونةبرشلونة

الكلاسيكو أبرز انتصارات أكتوبر المثيرة لفريق برشلونة

من ناحية أخرى، نجح فريق برشلونة الإسبانى فى تحقيق عدة انتصارات مثيرة خلال شهر أكتوبر الجارى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أنه باستثناء التعادل الذى حققه فريق برشلونة ضد فالنسيا بهدف لكل منهما 7 أكتوبر الماضى ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الأسبانى إلا أن البارسا حقق عدة إنتصارات حيوية فى مشواره المحلى والأوروبى.

وأوضحت الصحيفة أن انتصارات أكتوبر لفريق برشلونة يتصدرها الانتصار الكبير الذى تم تحقيقه ضد ريال مدريد بنتيجة 5-1 بالكلاسيكو الذى جمع الفريقين أمس الأول، الأحد، على ملعب “كامب نو” بالجولة العاشرة.

وسبق وفاز فريق برشلونة على توتنهام 4-2 بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى الأبطال ثم الانتصار على إشبيلية 4-2 وأخيراً هزيمة إنتر ميلان بهدفين نظيفين بالجولة الثالثة لدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى