المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

المعطش والفهيد اول سعوديين يحصلان على الزمالة البحثية في المسؤولية المجتمعية على المستوى العربي،،

بمشاركة عدد من الباحثين والدارسين العرب..

 

في انجاز هو الأول من نوعه حصل كل من ابراهيم المعطش الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية وخالد الفهيد مدير الأتصال المؤسسي بجمعية الأطفال المعوقين على الزمالة المهنية البحثية للمسؤولية المجتمعية من الجامعة الاسلامية العالمية بماليزيا وبالتعاون مع معهد التخطيط العربي بالكويت وهي اعلى شهادة في مجال المسؤولية المجتمعية على مستوى المنطقة العربية.

ويعتبر المعطش والفهيد أول سعوديين حصلا على شهادة الزمالة البحثية في مجال المسؤولية الاجتماعية بجانب عدد من الباحثين في عدد من الدول العربية وذلك في حفل تخرج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي الدولي للزمالة المهنية البحثية في مجال المسؤولية الاجتماعية والذي اقيم في الكويت عن بعد بسبب أزمة كورونا.

وتعتبر هذه الدفعة من الزمالة البحثية هي أول دفعة عربية تم تخريجها في مجال المسؤولية المجتمعية وتم تأهيلها من خلال دراسة وزيارات ميدانية وبحوث ودراسات ومشروع تخرج وشارك فيه عدد من الأسماء العربية والإسلامية لتزويد المشاركين بآخر مهارات ومستجدات وأبحاث المسؤولية المجتمعية.

وسجل المعطش والفهيد اسمائهما كأول سعوديين حصلوا على هذا الانجاز في مجال المسؤولية المجتمعية خاصة وأنهم أحد أكثر المهتمين والعاملين في هذا المجال وساهموا في حراك هذا الجانب وتفعيله.

ويتواكب هذا الإنجاز مع رؤية 2030 والتي اهتمت في مجال المسؤولية المجتمعية وذلك بتأهيل وتدريب وتمكين الشباب السعودي لقيادة هذا الجانب المشرق الذي تفوقت فيه المملكة وتقدمت فيه بقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى