علوم وتكنولوجيا

HONOR تؤكد إطلاق HONOR X9 5G في السعودية، الهاتف الأول من سلسلة X مع شبكة الجيل الخامس بسعر تنافسي

مصدر – سعد المالكي

أعلنت شركة HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن الإطلاق القادم لهاتف HONOR X9 5G ، وهو أحدث وأفضل إضافة إلى هواتف سلسلة X ذات الموثوقية من HONOR ، ويأتي ذلك بهدف توسيع محفظة العلامة التجارية وتوفير تقنيات HONOR القوية إلى عدد أكبر من المستخدمين أكثر من أي وقت مضى.

مدعوماً بأبرز ابتكارات HONOR التقنية، يتميز HONOR X9 5G بتقنية الشحن السريع من HONOR بقوة 66 واط، حواف الهاتف النحيفة الرائدة في الصناعة، وهو أحد الهواتف الذكية الأولى في القطاع التي تعمل بمنصة Snapdragon®️ 695 5G للهاتف المحمول.

سيتم طرح HONOR X9 قريباً في نسختين – شبكة الجيل الرابع وشبكة الجيل الخامس في السعوية مع هدايا رائعة.

تحدث السيد وولف، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR في المملكة العربية السعودية قائلا “من خلال خبرتنا في تقديم الحلول المبتكرة، يتضمن هاتف HONOR X9 شاشة عرض كاملة من HONOR، تقنية الشحن السلكي السريع من HONOR بقوة 66 واط، يقدم الهاتف تجربة استثنائية للمستخدمين في المملكة العربية السعودية.”

بطارية تدوم طويلاً مع شحن سريع من HONOR بقدرة 66 واط لإنتاجية تدوم طوال اليوم

من خلال توفير تقنيات HONOR القوية لجميع مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، يدعم هاتف HONOR X9 5G تقنية الشحن السلكي السريع من HONOR المبتكرة، والتي من خلالها يمكن شحن الهاتف بنسبة تصل إلى 50% خلال 15 دقيقة فقط وشحن الهاتف بنسبة 81% خلال 30 دقيقة ، مما يضمن للمستخدمين سرعة تشغيل أجهزتهم والاستمتاع بترفيه لا حدود له أثناء التنقل.

تم تجهيز الهاتف ببطارية تدوم طويلاً، يتيح HONOR X9 5G ما يصل إلى 16.8 ساعة من تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، و 15.7 ساعة من استخدام تطبيقات الفيديو أو 10.4 ساعة من الألعاب ، كل ذلك من خلال عملية شحن واحدة، مما يجعله الجهاز المثالي لأولئك الذين بحاجة إلى بطارية ذات أداء قوي يمكن الاعتماد عليها طوال اليوم.

شاشة عرض كاملة 6.81 بوصة وحواف نحيفة بتقنية رائدة
يتميز HONRO X9 5G بشاشة عرض كاملة قياس 6.81 إنش ، بدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل و16.7 مليون لون، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة واقعية، ليكون الرفيق المثالي لهم لمشاهدة الأفلام وتصفح الصور أو اللعب مع الأصدقاء.

يقدم HONOR X9 5G أداءً أكثر فعالية وكفاءة وتجربة لعب أكثر سلاسة، كما يدعم شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز ، مما يوفر للمستخدمين جودة فيديو أكثر وضوحاً وسلاسة عند اللعب ذات الحركة السريعة ومشاهدة مقاطع الفيديو.

بدعم من أبرز تقنيات HONOR المبتكرة، تم تصميم HONOR X9 5G بحواف نحيفة للغاية تبلغ 1.05 ملم على كل من الجهة اليمنى واليسرى، وهي أنحف بنسبة 40% من معظم الهواتف الذكية ضمن نفس الفئة السعرية ، لتحقق نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 94% وتقدم تجربة ترفيه رائدة في عالم الهواتف الذكية.

خطوة إلى العالمية مع شبكة الجيل الخامس ومنصة Qualcomm®️ Snapdragon®️ 695 5G للهواتف المحمولة
HONOR X9 5G هو واحد من أوائل الهواتف الذكية في الصناعة التي يتم تشغيلها بواسطة Snapdragon®️ 695 5G Mobile Platform ، وهو معالج متقدم 6 نانومتر مدعوم من Qualcomm®️ Adreno ™️ GPU و Qualcomm®️ Kryo ™️ 660 CPU ، ليقدم تجربة عالمية عند استخدام شبكة الجيل الخامس وإنتاجية على أعلى المستويات بالإضافة إلى تجربة لعب غامرة.

مزود بتقنية HONOR RAM Turbo (8GB + 2GB) ، تقنية HONOR التي تقوم على تحويل جزء من ذاكرة التخزين إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي من 8 جيجا بايت إلى 10 جيجا بايت.

تعمل هذه التقنية على توسيع مساحة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية وإيقاف إغلاق التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية عند قيام المستخدمين بالتبديل بين التطبيقات، مما يضمن للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمة فيديو وكتابة رسالة وستظل التطبيقات تعمل وتنتظر المستخدمين للمتابعة من حيث توقفوا بالضبط.

عندما يتعلق الأمر بذاكرة التخزين، يأتي HONOR X9 5G بسعة تخزين ضخمة تبلغ 256 جيجابايت، مما يسمح للمستخدمين بالحصول بالاستفادة إلى أقصى حد من هواتفهم فيما يتعلق بتلبية جميع احتياجاتهم في أنماط حياتهم اليومية والاحتفاظ على كل ما يفضلونه.

تم تصميم HONOR X9 5G للمستخدمين من محبي المظهر الأنيق، وهو متوفر بلونين بغاية الروعة: الفضي التيتانيوم وأسود منتصف الليل.

سيتوفر الهاتف بسعر يبدأ من 1199 ريال لإصدار الجيل الخامس.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر HONOR الإلكتروني:
www.hihonor.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock