المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

X – سايت تطلق أجهزة تلفزيون TCL العالمية في الكويت

أطلقت X-سايت من إلكترونيات الغانم مؤخرا، أجهزة تلفزيون العلامة العالمية الشهيرة TCL (The Creative Life) في الكويت لتصبح بدورها الموزع الحصري للعلامة العالمية المصنفة ثالث أكبر مصنع أجهزة تلفزيون في العالم والأسرع نموا في الولايات المتحدة. وتتوفر منتجات TCL في جميع معارض X-سايت وعلى موقعها الإلكتروني.

وتواصل شركة X-سايت إرضاء جميع عملائها وتلبية مختلف احتياجاتها مع إطلاقها لأجهزة تلفزيون TCL التي تتراوح أحجامها بين 43 و70 بوصة، إذ تنضم هذه التلفزيونات إلى المجموعة المتنوعة والواسعة من المنتجات والالكترونيات العالية الجودة التي توفرها X-سايت لتواكب أنماط حياة العملاء إن كانت في المنزل أو العمل أو للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وقال روهيت جاندوترا، مدير إدارة المنتجات في X-سايت من إلكترونيات الغانم: يسرنا أن نكون شريكا لإحدى العلامات التجارية التلفزيونية الأكثر ابتكارا في العالم، إن إطلاق منتجات TCL في معارضنا وعلى موقعنا الإلكتروني دليل آخر على التزام X-سايت دوما بتوفير الخيارات وكل ما هو جديد وذات جودة عالية جدا للعملاء، إذ نحرص دائما على تزويد منتجات مبتكرة لاقت تقديرات في جميع أنحاء العالم لنخلق بالتالي تجربة تسوق فريدة ومريحة تمكن العملاء من العثور على ما يبحثون عنه واستكشاف منتجات كثيرة غيرها تضيف القيمة إلى حياتهم. وتعرف شركة TCL منذ أكثر من ثلاثة عقود بأجهزتها المبتكرة.

وقد اكتسبت العلامة التجارية نجاحا في جميع أنحاء العالم بفضل فريق عملها المبتكر والموهوب، فضلا عن تقديم أفضل المنتجات في فئتها. وقد باعت TCL 20 مليون جهاز تلفزيون في جميع أنحاء العالم في عام 2016 وحده، لتحتل مرتبة ريادية من بين أكبر مصنعي أجهزة التلفزيون في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى