طب وصحة

عملية الناظور الرحمي للدكتورة أزهار العضب انجازاً في زمن كورونا

 

نشرت مجلة سيدتي العالمية والتي تهتم بالمواضيع المهمة حول العالم والتي من شأنها الوقوف على أهم القضايا العربية والعالمية الخاصة بالمرأة.

حيث تم نشر العملية التي اجرتها الدكتورة الاستشارية ازهار العضب لمريضة تبلغ من العمر ٤٠ سنة إذ تكللت بالنجاح التام.

العضب تعد العملية من العمليات الصعبة والمعقدة باستخدام الناظور الرحمي إذ يعد من الأجهزة الطبيةالمتطورة في العالم وبفضل الله تمت العملية بنجاح. انجبت المريضة تؤام بنات بصحة جيدة ولا توجد أي أعراض بعد العملية.

العضب التي أخذت على عاتقها المساهمة بشكل فعال لتطوير الطب وإدخال كل ما يتعلق ويساهم في تطوير الجانب الصحي في العراق بصورة عامة ومحافظة ذي قار بصورة خاصة حيث ان مجموعة كبيرة من المراجعين والصحف المحلية اطلقت عليها لقب طبية الانسانية وهم في طور الإعداد لإطلاق هاشتاك طبيبة الانسانية.

الدكتورة الاستشارية ازهار عبد الكاظم العضب من جانبها تقدمت الى اسرة مجلتي العامة بالشكر والتقدير لتثمينهم لجهودها الطبية والعلمية اذ انها لم تقف عند ذلك بل تناولت شي بسيط عن حياتها وعن مسيرتها العلمية في خطوة مميزة منها لابراز الدور الاستثنائي الذي تلعبه المرأة في زمن انتشار لجائحة كورونا وتفشي الوباء في العالم اجمع ولم تثنيها المخاوف والمخاطر التي تحيط في المستشفيات العراقية كافة وصالات الولادة خاصة لتعاملها مع المريض بصورة مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock