امن ومحاكم

هروب «مكلبش» القدمين بعد سرقة مركبة ومغافلة رجلي أمن

سعود عبدالعزيز – عبدالله قنيص

في واقعة يمكن إعدادها كفيلم سينمائي عربي تمكن مواطن من مواليد 1992 من الهرب من رجلي امن رغم انه مكلبش القدمين وقام بسرقة سيارة احد الاشخاص، ولكن ربما ما يعوق اعداد الواقعة كفيلم كون هروب المتهم لم يستغرق وقتا طويلا، حيث تم ضبطه رغم قيامه بإتلاف سور منزل جاره في احدى مناطق محافظة مبارك الكبير. وقام جار المواطن وحسب تأكيد مصدر امني بالتنازل عن واقعة اتلاف سور المنزل.

هذا، ومن المقرر ان يحال المتهم الى النيابة بعدة تهم منها الهروب من رجال امن والسرقة على ان يتم أخذ الاجراءات العقابية، وربما تسجيل قضية بحق رجلي امن كانا برفقته وهي الاهمال في رعاية موقوف.

وحول تفاصيل الواقعة، قال مصدر امني ان احدى دوريات النجدة اوقفت مواطنا من مواليد 1995 للاشتباه في حيازته مواد مخدرة، وعليه تم اقتياد الشخص الى الجهة المختصة (الادارة العامة لمكافحة المخدرات).

وقال المصدر: بعد تسلم رجال المكافحة المواطن تظاهر بأنه مريض ويريد ان ينقل للعلاج، ليتم تكليف قوة باصطحاب المواطن الى مستشفى مبارك، الا ان المتهم تمكن من مغافلة حارسيه وهرب وصعد الى مركبة ….. وهرب بها ومن ثم توجه الى منزله ليتم ضبطه رغم انه كان مكلبش القدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock