المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

فتح باب القبول بكليات عنيزة إلكترونيًا

تواصل كليات عنيزة ممثلة في إدارة القبول والتسجيل استقبال طلبات القبول لخريجي المرحلة الثانوية والكليات التقنية او مايعادلها عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الكليات ضمن خطة القبول للعام الجامعي 1441 /1442هــ.

وبين المشرف العام الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي أن التقديم يتم بشكل إلكتروني ، واختيار الطلبة للتخصص وفق الرغبة والمؤهل العلمي واختبارات القدرات والتحصيلي ، مؤكداً أن الكليات تتيح الفرصة لخريجي الكليات التقنية وكليات المجتمع لاستكمال دراستهم الجامعية حسب شروط وضوابط القبول المحددة من قبل الكليات في 15 تخصصاً علمياً جميعها تتوافق ومتطلبات سوق العمل ورؤية المملكة 2030.
وأضاف: “أن الدراسة على فترتين صباحية ومسائية وذلك لاستفادة الراغبين من إكمال مشوارهم العلمي بما يتناسب مع ظروفهم العملية وإمكانياتهم ، مع توفر خدمة السكن للطالبات والنقل إلى جميع مدن ومحافظات القصيم”.

وتابع: “وتشمل التخصصات التي تقدمها كليات عنيزة حقوق، وإدارة موارد بشرية، وإدارة أعمال، ومحاسبة، وتسويق، وعلم نفس، وهندسة كهربائية، وهندسة مدنية، وعمارة، وديكور داخلي، وجرافيكس، وهندسة حاسب، وعلوم حاسب، هندسة الطاقة المتجددة، والأمن السيبراني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى