أخبار المملكة

أدبي مكة يختتم دورة “مدخل إلى الكتابة الإبداعية”

عبدالله بن صالح - مكة المكرمة

 

 

اختُتِم في الأسبوع الماضي دورة “مدخل إلى الكتابة الإبداعيّة”، التي نظَّمها عن بعد (أون لاين) عبر منصة زووم، نادي مكة الثقافي الأدبي، واستمرت أربعة أيام بمعدل ساعتين يوميًّا. وقدمها الأديب المعروف الأستاذ خلف سرحان القرشي .

ونالت الدورة استحسان الملتحقين بها نظرًا لوفرة المحتوى الذي قدمه المدرب معرفيًّا ومهاريًّا، وتجاوب المتدربون الذين تجاوز عددهم خمسين متدربًا ومتدربةً مع مدرب الدورة، وكانوا حريصين على أداء تمارين الكتابة الإبداعية التي طلبت منهم أولًا بأول .

أتى ذلك في ظل حرص أدبي مكة المكرمة، على تقديم هذه الدورة كأفضل ما يكون التقديم، وتابع مدير النادي الدكتور حامد الربيعي فعاليتها عن كثب، ووجه بتقديم هدايا وجوائز من قبل النادي لأكثر المتدربين تجاوبًا وحرصًا، الأمر الذي أحدث تنافسًا حميدًا وفعّالًا .

كما سجّل الأستاذ عبد الله الثبيتي مسؤول العلاقات العامة بالنادي، همزة الوصل والاتصال بين النادي والمدرب والمتدربين، حضورًا لافتًا حظي بتقدير المتدربين .

وتولّى الأستاذ حمد بن خلف القرشي مهمة الإشراف والإدارة والمتابعة للجوانب الفنيّة التقنيّة، بالإضافة إلى إعداد وتصميم عرض مميز للمحتوى ببرنامج الباوربوينت، وأبدى القرشي سعادته وفخره بتصميماته للمادة العلمية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock