علوم وتكنولوجيا

أماني عبدالله مؤسس آيكون شعارها لنضع علامة لحياتنا Icon Trip

جده – مرفت طيب

كل شخص في الحياة يترك له علامة وأثر في الحياة ، معنا اليوم شابة قررت تضع علامتها بطريقتها الخاصة والمحببة لها ، وتترك أثر وتغير بطموحها وروح المغامرة وتحقق هدف من أهداف رؤية 2030 في مجال السياحة ، شعارها اللي تردده دائما(لنضع علامة لحياتنا )

ما هي الهدف من تأسيس فر يق آيكون للهايكنج ؟
الفكرة من ذلك ان الهايكنج عبارة عن عدد من الرياضات مثل الدرجات و رياضة المشي وهي تحتاج ان نركز عليها خلال الرحلات السياحية وثقافة المشي في الهواء الطلق تختلف تماماً عن ممارستها داخل الأندية الرياضية أو الأماكن المغلقة والمشي في الهواء الطلق دافع لزيادة وقت المشي بدون الإحساس بالتعب أو الملل وكذلك تمكن رياضة المشي من جعلك ترى أشياء جديدة لم تراها سابقا .
ما هي الأماكن التي يقام بها الرحلات ؟
يوجد الكثير من الأماكن الخلابة في مملكتنا الغالية منها جبال طويق و نهاة العالم و ينابيع الجنة و أصبع فيصل و هناك الكثير من الأماكن الجميلة .

اختلاف التضاريس في المملكة كيف يكون تنظيم الرحلات لها؟

هناك مناطق مختلفة التضاريس منها المناطق الرملية و الصخرية و البحرية وكل منطقة لها طابعها الخاص وكل منطقها لها رياضتها مثل المنطقة الرملية لرياضة المشي و اليوقا و البيلاتس التزلج على الرمال وكذلك رياضة الدبابات و التتطعيس و المنطقة الصخرية تمارس بها رياضة الهوكنج والمنطقة البحرية تكون للغوص والسباحة .

ما الذي يميز رحلاتكم وما تشمله ؟

رحلاتنا متنوعة و يميزها كلها انها في مكان مفتوح بين أحضان الطبيعة وطابع الفن من رسم و موسيقى و شامله على كل احتياجات الزائرة من مواصلات و مخيم مجهز بوجبة عشاء مع بعض الفعاليات و وجبات خفيفة مع الحرص على جانب الأمن و السلامة .

– هل رحلاتكم خاصة بالسيدات ؟

الحمد الله بعد تمكين المرأة من قبل ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان استطعت تكوين فريق كامل من السيدات وهي خاصة للسيدات لما يحتاجونه من خصوصية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock