المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

أمير الباحة يستقبل وكلاء الإمارة ومدراء العموم وموظفي الإمارة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقاعة الاستقبال الكبرى بديوان الإمارة اليوم، وكلاء الإمارة ومدراء العموم وموظفي الامارة، الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وبادلهم سموه التهنئة ، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والمسرات، منوها سموه بالنجاح الكبير لموسم حج هذا العام، الذي جاء بفضل الله عز وجل ، ثم بتوجيهات القيادة – أيدها الله – .
وثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن ‏بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا – حفظه الله – التي تهدف إلى تحقيق راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام، رافعاً سموه أسمى آيات الشكر للقيادة الحكيمة – أيدها الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ، وداعياً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ‏وان تتواصل مسيرة البناء والنماء.
كما أكد الأمير مشاري بن سعود، علي جميع الموظفين بأهمية العمل على سرعة إنجاز معاملات المواطنين، والقيام بواجباتهم بما يمليه عليهم دينهم بأمانة وإخلاص، سائلاً سموه للجميع التوفيق لخدمة هذا الوطن وأبناءه .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى