أخبار المملكة

إداريو جمعية سيهات يهنئون الخليج لحصولهم على كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

مصدر – سعد المالكي – الدمام

زار وفد من مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية مساء أمس نادي الخليج بسيهات ، مقدماً التهاني والتبريكات لإدارة النادي ولاعبي الدانة والجمهور العريق بمناسبة حصول فريق كرة اليد على كأس بطولة الأمير سلطان بن فهد، وكان في استقبالهم رئيس نادي الخليج المهندس علاء الهمل وأعضاء مجلس الإدارة في النادي.

وعبّر الأستاذ شوقي المطرود -رئيس جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية- عن سعادته بقوله “سيهات تستاهل.. بطولة غالية و كأس ثمين”، مهنئاً كل الخلجاويين و جميع أهالي سيهات الحبيبة.

أما لإدارة نادي الخليج وللاعبيه الأبطال .. قال المطرود” نقدم لهم خالص الشكر وكل الإمتنان للفرحة التي أدخلوها على قلوبنا،نقول للجميع أن المستقبل بمشيئة الله زاخرٌ بالانجازات، والبطولات، فمبارك لنا هذا الفوز، ومنها للأجمل والأعلى، كما نهنئ نادي الصفا ، إدارة و لاعبين و جمهور على الأداء المميز”.

وفي نفس السياق هنأ أحمد صالح السيهاتي -نائب رئيس جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية- جميع أفراد المجتمع بأطيافه وإدارة نادي الخليج ،وجميع اللاعبين على وجه الخصوص في مختلف مجالاتهم على هذا الانجاز الكبير .

مشيراً أنه ليس بمستغرب هذا الختام المسكي وهذا التتويج وحصوله على هذه البطولة التي لم تكن لسيهات فقط بل لعموم مدن وقرى محافظة القطيف والمنطقة بصورة عامة.

وأضاف: ما يثلج الصدر إلتفاف جمهور المجتمع السيهاتي وبقية مجتمع المحافظه بأطيافه لتقديمهم التهاني والتبريكات بهذا الانجاز الذي كان جلياً وواضحاً في الحضور المكثف من الجمهور إلى إدارة النادي لتهنئتهم بهذا الحدث الكبير، الذي كان بمثابة عرس جماعي قل نظيره ، سائلاً الله أن يديم هذه الانجازات المشرفة وأن يحفظ البلاد من كل سوء انه جواد كريم .

وقدّم المهندس حسين عبدالله آل عباس – مدير وحدة الاتصال المؤسسي والتسويق- تباريكه لإدارة نادي الخليج و للاعبين و لأبناء سيهات الحبيبة تتويج كرة اليد بكأس البطولة بعد صبر أكثر من ١٨ سنة.

وأكد الأستاذ عبدالرؤوف الرميح -مدير مركز نعيم للعمل التطوعي- أن هذا الإنجاز يعود إلى العمل المنظم والتخطيط السليم الذي أوصله للهدف المنشود بإسعاد الجماهير المتعطشة لهكذا بطولات.

وشكر الرميح جميع العاملين بالنادي من مسئولين وإداريين و لاعبين على إصرارهم و تذليل كافة الصعاب لتحقيق هذا الإنجاز الغائب عن النادي لـ ١٨ عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock