أخبار المملكة

إغلاق 6 عربات فود ترك غير مرخصة في نطاق بلدية العزيزية

 

مرفت طيب _ مكة المكرمة

أغلقت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العزيزية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة 6 عربات فود ترك وذلك لعدم إلتزامها بالتراخيص البلدية.

وأوضح رئيس بلدية العزيزية الفرعية المهندس عمر بن عبد الرحمن المالكي، أنه تم تنفيذ 23 جولة ميدانية رقابية، أسفر عنها إغلاق 6 عربات فود ترك و8 منشآت تجارية، وذلك لعدم إلتزامها بالتراخيص البلدية، وتفتقر للإشتراطات الصحية، وعدم إستيفاء الشروط الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية، كما تم مصادرة 1700كغم أدوات تستخدم في مباسط بيع الشاي المخالفة، إضافةً إلى مصادرة وإتلاف 40 كِرز من التبغ وذلك لمخالفة أنظمة البيع، مؤكداً تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المحلات المخالفة.

وشدد “المالكي” على تكثيف الجولات الرقابية على المنشآت المتعلقة بالصحة العامة، للتأكد من إلتزامها بتطبيق كافة الإشتراطات وذلك حرصاً على كل ما يمسُ صحة المواطن والمقيم.
لافتاً في الوقت ذاته على أن الفِرق الميدانية لن تتهاون في أداء واجبها على أكمل وجه حيال متابعة ورصد جميع المحلات المخالفة، وفي حال وجود ملاحظات ومخالفات بلدية يمكن التواصل عبر رقم البلاغات الموحد (940)، ليتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية حيال المخالفات المرصودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock