أخبار الكويت

اتحاد الصيادين: اختبار الكوفة صديقة البيئة بالتعاون مع الجهات المعنية

 

• مشيدا بتجاوب البيئة مع مطالب الصيادين.

أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك بتفهم وبتجاوب مدير عام الهيئة العامة للبيئة لمطالب الإتحاد، ما يصب في المصلحة العامة للوطن ويساهم في توفير الأمن الغذائي البحري للمنتج المحلي المستحب للمستهلكين.
وأضافوا بعد اجتماعهم يوم أمس الثلاثاء
في هيئة البيئة مع الشيخ عبد الله الحمود الصباح مدير عام الهيئة العامة للبيئة ونائبه الدكتور عبدالله الزيدان أن الاجتماع كان ايجابيا وتناول عددا من المواضيع التي تهم قطاع الصيد لمخاطبة الجهات الحكومية المعنية على نموذج الكوفة المطابقة للمواصفات البيئية والقرقور المتضمن مواصفات البيئه لنوعية السيم المتحلل لربط باب خروج الأسماك، موضحين أن الاجتماع كان مثمرا واتسم بتجاوب كبير من مسؤولي الهيئة العامه للبيئة.
وأكدوا أنه بعد التنسيق من الجهات المعنيه سيتم اختبار الكوفة صديقة البيئه ونوعيه السيم الذي يستخدم لربط باب خروج الاسماك المطابقين للاشتراطات البيئية، آملا أن تشهد الفترة المقبلة انفراجة في مطالب لصيادين المستحقة والموافقة عليها جميعا.
وأشار إلى أن الاتحاد يمد يد التعاون مع جميع الجهات المعنية بقطاع الصيد وذلك لتطويره وتحقيق الأمن الغذائي المستدام من أجل كويت جديدة قادرة على الاكتفاء الذاتي للمنتج المحلي في كافة القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock