أخبار المملكة

استراتيجية ” ڨوكس سينما” الهادفة إلى توسيع تواجدها في مدن جديدة في المملكة

 

افتتحت “ڨوكس سينما” الذراع السينمائية التابعة
لـ”ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أول دار عرض “ڨوكس سينما” في مدينة تبوك، تماشيا مع التزام الشركة بتوسيع بصمتها لتشمل مدن جديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إن افتتاح دار العرض الجديدة متعددة الشاشات في “تبوك بارك مول”، من شأنه تعزيز استراتيجية “ڨوكس سينما” التي تهدف إلى توسيع تواجدها في كافة أرجاء المملكة والتزامها برؤية المملكة 2023.

وقد تم الاحتفاء بهذا الحدث المميز والهام، خلال حفل الافتتاح الذي حضره ممثلين عن محافظة تبوك وممثلي الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وممثلين من “كواليتي أوف لايف” (Quality of Life) وكبار الشخصيات والسيد محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى ماجد الفطيم للمشاريع في السعودية إلى جانب فريق القيادة العليا في شركة “ماجد الفطيم” في السعودية.

تحتوي دار العرض الجديدة متعددة الشاشات، على 11 شاشة، وتحتوي على 831 مقعداً، وتقدم مفاهيم المشاهدة الحصرية بـ”ڨوكس سينما”، حيث تشمل صالتين كيدز، التي تتميز بألوانها الزاهية المخصصة لعشاق الأفلام الصغار، و VIP التي توفر للزوار تجربة أكثر فخامة. وتجمع “ڨوكس سينما” في “تبوك بارك مول” خيارات التسلية والترفيه على مستوى عالمي إلى جانب مجموعة متنوعة ومبتكرة من المأكولات والمشروبات المحلية بما في ذلك “”نوتيلا بار” بالإضافة إلى ” ڨوكس سينما كاندي بار”، الذي يتيح للزوار اختيار وجباتهم الخفيفة المفضلة في السينما.

وتعد “ڨوكس سينما”، التي تمتلك وتدير 112 شاشة في عشر صالاتٍ سينمائية تتوزع في أربع مدن، مشغل دور السينما الأكبر لجهة عدد الشاشات، حالات الدخول، الحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة.

وتفتتح “ڨوكس سينما” أبوابها في “تبوك بارك مول”، تماشياً مع التوجيهات الحكومية، حيث قامت بتنفيذ عملية تعقيم شاملة واعتمدت خطة متكاملة لتحقيق التباعد الإجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من راحة البال والطمأنينة. ويمكن للزوار الاستمتاع بأفلام السينما دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار لحجز تذاكرهم، وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى توفر خدمة الدفع من دون تلامس. ولضمان الحفاظ على التباعد الإجتماعي، يتواجد في “ڨوكس سينما” في “تبوك بارك مول” وبصورةٍ دائمة موظّفي خدمة العملاء بالإضافة إلى لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. وهذه ليست سوى بعض الأمثلة عن الإجراءات المبتكرة التي تم اعتمادها للحفاظ على صحة وسلامة الزوار والموظفين.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للمشاريع” في السعودية في كلمته خلال الافتتاح:”نحن فخورون للغاية بأن نجلب سحر السينما والصورة المتحركة إلى تبوك لأول مرة في تاريخ المدينة، الأمر الذي يشكل إنجازاً رئيسياً آخر يضاف إلى مسيرة “ڨوكس سينما”، ويؤكد على التزامنا بدعم برنامج “جودة الحياة “من خلال تعزيز تجربة العيش من خلال توفير فرص عمل جديدة عن طريق هذا القطاع. لقد احتفلنا في يونيو المنصرم، بتجاوز عدد الشاشات التابعة لنا في المملكة العربية السعودية 100 شاشة، وذلك بعد افتتاح “ڨوكس سينما” في “صحارى مول” في الرياض في شهر يونيو. وسوف نواصل تحقيق نجاحاتنا بهذا الزخم من خلال توسيع بصمتنا في مدن جديدة مثل تبوك مع خطط لافتتاح في حائل والجبيل في الأشهر القادمة. كما سنقدم تجاربنا العالمية في جدة في نهاية العام، تماشيا مع خططنا الطموحة لبناء 600 شاشة سينمائية في جميع أنحاء المملكة بحلول عام 2023 كجزء من استثمار بقيمة 2 مليار ريال سعودي. تتمتع المملكة العربية السعودية بقطاع ترفيه مزدهر ونتطلع إلى الاستفادة من فرص النمو التي تقدمها رؤية 2030.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock