أخبار المملكة

البلديات الفرعية بمكة تواصل جهودها لإزالة الظواهر السلبية بالمسفلة وتغلق مستودعاً مخالفاً بالعمرة

 

مرفت طيب _مكة المكرمة

واصلت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية المسفلة الفرعية بمشاركة الإدارة العامة للنظافة التابعة لأمانة العاصمة المقدسة حملاتها الميدانية لإزالة الظواهر السلبية في نطاق البلدية بمكة المكرمة.

وأشارت البلدية إلى تنفيذ 16 جولة رقابية، واسفرت الجولات الرقابية عن إزالة 16 موقعاً مخالفاً عبارة عن جلسات خارجية وحواجز مخالفة لمواقف السيارات، وجرى مصادرة 600 كيلوجراماً من المخلفات.

من جانب آخر قامت الفِرق الرقابية في بلدية العمرة الفرعية بضبط معمل مخالف لعمل وتجهيز الكنب، داخل مستودع في منطقة أبو مراغ، يشكل خطورة على ساكني المنطقة، لوجود خشب واسفنج بكميات كبيرة وعدم وجود وسائل السلامة، وتم إغلاق المستودع وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأكَّدت وكالة البلديات حرص أمانة العاصمة المقدسة على تكثيف الجولات الرقابيّة على جميع المستودعات في نطاق البلدية ومتابعة كافة الأنشطة المختلفة في جميع المنشآت، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، مشددةً على ضرورة الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات البلدية عبر رقم البلاغات الموحد 940 أو عبر مواقع التواصل الإلكترونية الرسمية التابعة للأمانة لإتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock