المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

التحقيق مع مستهتر يرجح تسببه في وفاة أم حامل وطفلتها على «الملك فهد»

عبدالكريم أحمد

شهد طريق الملك فهد حادثا مأساويا راح ضحيته مواطنة وجنينها وطفلتها البالغة 5 أعوام، فيما أصيب بسببه طفلتها الأخرى وابن زوجها وخادمتها.

وأفاد مصدر لـ «الأنباء» بأن فرق الطوارئ توجهت نحو موقع الحادث الواقع باتجاه مدينة الكويت وتحديدا مقابل منطقة مبارك الكبير، حيث قام رجال الإطفاء بإخراج الطفلة المتوفاة وتسليم جثتها إلى إدارة الأدلة الجنائية، فيما أسعفت المواطنة وطفلتها الأخرى وابن زوجها وخادمتها إلى المستشفى.

وأكمل المصدر أن المواطنة توفيت لاحقا رغم محاولات إسعافها، وقام الأطباء بتوليدها سعيا لإنقاذ جنينها إلا أن النجاة لم تكتب له حيث تبين أنه فارق الحياة وهو في بطن أمه.

وأضاف أن قائد المركبة المصاب أفاد لرجال الأمن في وقت لاحق بأنه كان يشاهد عبر المرآة مركبة يابانية تقوم بتجاوز المركبات بشكل مخالف وبسرعة كبيرة وخلال ثوان صدمت مركبة رباعية الدفع، وبدورها صدمت الأخيرة مركبته التي اصطدمت بالحاجز الإسمنتي وانقلبت ما أدى إلى خروج المتوفين من النافذة.

وتابع المصدر: إن رجال الأمن تمكنوا من ضبط قائد المركبة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه والمتمثلة في تسجيل قضية وتحرير مخالفات مرورية مغلظة ضده.

من حادث طريق الملك فهد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى