أخبار الرياضة

الرائد واليرموك دخلا دائرة المنافسة – تايكوندو النور يعانق كأس الناشئين وفيفا وصيفاً

-زهير بن جمعه الغزال

حقق فريق التايكوندو بنادي النور كأس بطولة المملكة للتايكوندو لأندية (B) للناشئين ب (4) ذهبيات بقيادة المدرب الوطني مبارك الدوسري وعبدالله الشهري ،في البطولة التي أختتمت أمس الجمعة على صالة مدينة الملك عبدالله ببريدة، فيما جاء فريق فيفا ثانياً تحت إشراف ناصر آل حشاش وحل الرائد ثالثاً والذي يقوده فنياً المخضرم علي العيسى وطارق علوان، وحل في المقعد الرابع اليرموك بقيادة محمد عياد .
وتسلم فريق الرائد كأس الفريق المثالي .
وتوشح الذهب (راكان حدادي ، عامر العسيري ، عبدالله الحارث ، عبدالله العليوات – النور ، درع آل درع ، فراس القحطاني – فيفا ، فيصل العنزي – الرائد ، محمد آل سعيد – الابتسام ، علي الدوخي – الطرف ، خالد هزازي – اليرموك) .

حضر منافسات البطولة ممثل فرع وزارة الرياضة بمنطقة القصيم ماجد العبيداء والرئيس التنفيذي لنادي الرائد عبدالعزيز الرشود .

من جانبه قدّم رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للتايكوندو ثامر السعران تهنئته للفرق المشاركة والتي بلغت (38) نادياً، وقال هذا مؤشر رائع جداً يتماهى مع رؤية الاتحاد بقيادة العميد شداد العمري .
وأضاف أن بطولات (B) تهدف إلى إتاحة الفرصة للأندية الناشئة للمنافسة، وهي من البطولات المستحدثة هذا الموسم ، واشار إلى أن اللجنة الفنية مستمرة في وضع الخطط الفنية لرفع مستوى التنافس وتنوع أساليبه، مشيراً إلى أن المباريات قادها (27) حكماً من الدرجات المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى