الافتراضي

#الرياض : أكثر من مليون طالب وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة

بحول الله تعالى يعود يوم غدا الأحد أكثر من مليون طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة في الرياض بعد أن أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض كافة استعداداتها لانطلاق العام الدراسي 1437هـ ـ 1438هـ .

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد “نأمل أن يكون الحصاد العلمي لأبنائنا وبناتنا في هذا العام على درجة عالية من التمكن والاتقان” مطالبا في الوقت ذاته الطلاب والطالبات بالالتزام والاجتهاد وأن يكون شعار كل طالب وطالبة الخلق الحسن والكلمة الطيبة واحترام الآخرين وليكن الإسلام وتعاليمه دليل الطلاب والطالبات في دروب الحياة، وحث المرشد الطلاب والطالبات على حفظ أوقاتهم واستغلال الفرص والطموح للوصول إلى المعالي دائماً.

من جهته أبدى مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر تفاؤله بالعام الدراسي الجديد مؤكدا أن الإدارة بكافة إداراتها وأقسامها عملت على تسخير إمكانياتها لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لانطلاق عام دراسي جديد يحقق فيه طلابنا وطالباتنا أمانيهم وينهلوا العلم لرفعة الوطن الذي ينتظر منهم الكثير.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نجحت في ترميم جزئي لعدد ٣٠ مبنى مدرسي ( صيانة طارئة ) كذلك صيانة أكثر من ١٨٠٠ مبنى مدرسي صيانة عامة وتكييف وتنظيف خزانات.

وأوضح مساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ فهد بن فرج الصقيه أن لجنة متابعة عمليات التأهيل والترميم والصيانة الصيفية أوصت بإخلاء 3 مباني مدرسية كما اوصت بعمل صيانة ضرورية لعدد ٨ مدارس في مباني مستأجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock