أخبار الكويت

السور تطلق «Alfa Pay» للتزود بالوقود لأسلكيا

 

تطبيقا للشروط الصحية والوقائية والتعامل وفق الاليات والتوصيات المحددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد شركة السور لتسويق الوقود توفر خدمة «Alfa Pay» للتزود بالوقود لاسلكيا، وذلك للحد من استخدام الاوراق النقدية والبطاقات البنكية في محطات الفا للتزود بالوقود .

وقالت الشركة في بيان صحافي ان نظام Alfa Pay ” من اكثر الأنظمة آماناً حيث تعمل من خلال شريحة لاصقة يُخزن بها كافة بيانات العميل المسجلة لدى النظام وتُلصق بجانب خزان الوقود، على أن يتم التعرف على البيانات من خلال قارئ الشريحة الذكي المُثبت على مزود الوقود وتتم عملية سحب المبلغ تلقائياً عند التعبئة وتُحدث البيانات بشكل آلي وتُعمم على جميع محطات ألفا التابعة لشركة السور.
وأضافت السور أن عميل ” الفا ” يمكنه تعبئة الرصيد للشريحة الاسلكية عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو من خلال الطبيق الالكتروني للهواتف الذكية Alfa Pay او من خلال زيارة مواقع البيع المتوفرة في محطات الفا حيث ان يتم شحن الشريحة بطريقة سهلة وآمنه وسريعة ، موضحة أن الشريحة تتمتع بنظام حماية متطور حيث لا يمكن استخدامها إلا على المركبة المخصصة لها وإذا تم انتزاع الشريحة تلغا تلقائيا.

وذكرت السور أن خدمة Alfa Pay المتطورة متوفرة في كافة محطات علامة «ألفا» التجارية المنشرة محلياً حيث يستطيع من خلالها العميل برمجة نوع الوقود الملائم للمركبة وتحديد مبلغ التعبئة لكل استخدام وخاصية اختيار المحطة المراد التعبئة من خلالها .
للحصول على الشريحة التوجه الى مراكز البيع الاربعة بمحطات الفا ( ابوحليفة – بيان – المنصورية – الجهراء) ساعات العمل 8 صباحا الى 3 ظهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock