أخبار الكويت

الشايع : ” الصفا الخيرية” تعزي الكويت وأهلها في وفاة العالم الداعية عبد الرحمن عبد الخالق رحمه الله

مستذكرا مآثره العلمية والدعوية

 

 

تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع بخالص التعازي والمواساة للكويت وأهلها والأمة العربية والإسلامية في وفاة المغفور له بإذن الله العالم الداعية عبد الرحمن عبد الخالق قائلا: إن القلب ليحزن، وإن العين لتدمع، وإنا على فراقك أيها العالم الجليل لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأضاف: إننا في الحقيقة نعزي أنفسنا كما نعزي الشعب الكويتي كافة في هذا المصاب الجلل، ونسأل الله أن يرفع درجة هذا العالم الجليل في عليين.

واستذكر الشايع المآثر العلمية والدعوية للراحل مبينا أن الشيخ رحمه الله عمل مدرسا بمدارس الكويت منذ عام 1965 إلى 1990 ، كما عمل في مجال البحث العلمي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت، إلى جانب قيامه بتدريس العلوم الشرعية وإلقاء المحاضرات الدينية وإصدار العديد من المؤلفات العلمية، وقد تتلمذ على يديه العشرات من طلبة العلم داخل الكويت وخارجها.

وختم الشايع تصريحه بالدعاء لفقيد الكويت: ‏اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واغفر له وأدخله الجنة واجعله من أهل الفردوس الأعلى، واحشرنا معه مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وألهم أهليه وذويه الصبر والسلوان، وأخلف على الكويت خيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock