غرائب و منوعات

«العربي الأوروبي» لحقوق الإنسان: جهود دحضت الادعاءات المغرضة

أعرب الأمين العام للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي الدكتور إيهان جاف عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بنجاح موسم الحج لهذا العام 1437هـ.

وقال في برقيتين رفعهما لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد إن النجاح الباهر لموسم حج هذا العام تحقق بسبب الجهود المميزة والجبارة من تنظيم وإدارة تمثلت في التجهيز الجيد والمسبق لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وتهيئة كل سبل الراحة لهم ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة، والقدرة الفائقة للجهات المسؤولة عن الحج على إدارة شؤون الحج والحجاج.

وأضاف الأمين العام للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي أن المملكة العربية السعودية سخرت الجهود كافة لخدمة الحجاج من خلال تضافر جهود العاملين من مدنيين وعسكريين، ما دحض كل الادعاءات المغرضة وأسهم في التغلب على الظروف والتحديات التي تمر بها المنطقة.

وأوضح الدكتور أيهان جاف أن هذه الانطباعات لمسها من خلال ما نقله أعضاء المركز الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام من الدول العربية والأوروبية، إضافة لما تم رصده عبر وسائل الإعلام العربية والدولية، متمنياً التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock