أخبار المملكة

العين يبحث عن اول 3 نقاط 

يبحث فريق العين الأول لكرة القدم، الصاعد حديثاً، عن انتصاره الأول في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما يستضيف الفتح، الجمعة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة، التي تستكمل مبارياتها بلقائين.

ويسعى العين إلى الاستفادة من عامل إقامة المباراة في الباحة، للمرة الأولى، وتجاوز الخسارتين اللتين مني بهما، في الجولتين الماضيتين، أمام الهلال 1-0، والاتفاق 2-1، وحصد أولى نقاطه في البطولة.

فيما يرغب الفتح الذي حقق الانتصار على النصر 1-0، في الجولة الأولى من المسابقة، وتعادل مع الاتحاد 2-2 في الجولة الثانية، في استغلال نقص الخبرة لدى الفريق الجنوبي، الذي يخوض موسمه الأول في دوري المحترفين، بتسجيل نتيجة إيجابية ترفع رصيده إلى 7 نقاط .

وفي اللقاء الآخر، يحل الفيصلي صاحب الـ4 نقاط على نظيره الوحدة الذي كسب 3 نقاط من انتصار، في الجولتين الماضيتين، حيث يأمل عنابي سدير، بالحفاظ على سجله نظيفاً من الخسائر في أول 3 جولات من البطولة، إذ تعادل في مباراته الأولى مع التعاون 1-1، وكسب الباطن 2-1.

فيما يأمل الوحدة صاحب الأرض، في العودة إلى الانتصارات بعد خسارته أمام الأهلي 1-0 في الجولة الماضي، بعد أن كسب القادسية 2-1، لا سيما مع ارتفاع معنوياته بعد ضمانه المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا 2021، الذي حسمه انتصار الهلال على أبها في نصف نهائي كأس الملك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock