أخبار الكويت

الكلية الأسترالية استضافت رئيس مفوضية الأمم المتحدة للاجئين بالكويت

استضافت الكلية الأسترالية في الكويت ممثلة برئيسها أ.د.عصام زعبلاوي رئيس مكتب مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين لدى الكويت د.سامر حدادين، والذي عبر خلال الزيارة عن تقديره لجهود الكلية في المساعدة بحملة المفوضية «للإعداد لفصل الشتاء» من خلال جمع تبرعات لدعم اللاجئين، مؤكدا أيضا تقديرهم لمساهمة الكلية في إحداث تغيير إيجابي بحياة اللاجئين.

وفي إطار التزامها المستمر بالمسؤولية الاجتماعية، قام مركز التعليم والتعلم لدى الكلية الأسترالية بالكويت بتنظيم فعالية خيرية في فبراير الماضي بهدف جمع الأموال لدعم برنامج «الإعداد لفصل الشتاء» لمساعدة اللاجئين من مختلف أنحاء العالم للاستعداد لظروف الشتاء.

وتعتبر مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين منظمة من الأمم المتحدة تسعى الى مساعدة وحماية اللاجئين والشعوب النازحة قسرا، وهي مكرسة للحفاظ على حياة وحقوق ضحايا الحروب والتهجير وتسعى لبناء مستقبل أفضل لهم، واستمرت على هذا النهج منذ تأسيسها في عام 1950 حيث ساعدت أكثر من 50 مليون لاجئ على استئناف حياتهم من جديد.

والكلية الأسترالية في الكويت حريصة على اغتنام الفرص ذات النتائج الإيجابية حرصا منها على تكوين مجتمع مستدام مكتمل علميا وصحيا، وتشكر مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين لتعاونها معها وتتطلع للتعاون في المستقبل القريب.

د.سامر حدادين مكرما د.عصام زعبلاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock