أخبار المملكة

المدير العام يترأس اجتماع المبادرات المشاركة في ملتقى مكة الثقافي1442هـ

مرفت طيب _مكة المكرمة

 

ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي الاجتماع الخاص بلجان مبادرات إدارة تعليم مكة المشاركة في ملتقى مكة الثقافي الخامس 1442هـ بـ ” مكتبه وعبر تطبيق الزوم”، بحضور المساعدين ومديري الإدارات المعنية واللجان المشاركة ( بنين وبنات ).

وثمّن مدير تعليم مكة للمشاركين جهودهم المباركة في بناء المبادرات الخاصة بمشاركة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في مشروع ملتقى مكة الثقافي الخامس، والتي ترتب عليها قبول جميع المبادارت ألـ ( 11 ) من قبل لجنة التقييم بملتقى مكة الثقافي.

وحثّ الدكتور الزائدي الجميع للبدء في تنفيذ تلك المبادرات وفقاً للمراحل الخاصة بها، مع أهمية مراعاة جوانب تجويد العمل، وأوجه الإبداع خلال التنفيذ؛ وذلك لإبراز تلك المبادرات بالشكل اللائق والمشرف لإدارة تعليم مكة المكرمة في هذه الفعاليات السنوية النوعية بالملتقى.

يُذكر أن لجنة التقييم بملتقى مكة الثقافي قد وافقت على جميع المبادارت التي تقدمت بها إدارة تعليم مكة المكرمة للمشاركة بها في الملتقى في نسخته الخامسة لهذا العام 1442هـ، وذلك لنوعية تلك المبادارت وتميّزها ومواكبتها للتطور الرقمي الذي يتناسب مع شعار الملتقى ” كيف نكون قدوة في العالم الرقمي.

وقد تمثلت مشاركة تعليم مكة من خلال المبادرات التالية:” التنمر الإلكتروني ” الوقاية والعلاج”، وأسرتي ومدرستي في العالم الافتراضي، وكن قدوة في تعلمك ” محاكاة الحج الرقمية”، وتعليم رقمي متميز، وصورتي الرقمية تمثلني، ومعاً نتعلم، ووطني أولاً” تعرف على وطنك”، والأمانة العلمية للبحوث والدارسات في العالم الرقمي، وتطبيق ” قبلة الموهبة” الرقمي، والقيادة بالقيم في العالم الرقمي، وجولة رقمية على معالم مكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock