أخبار عربية

المستشار زيد الايوبي يدعو لتشكيل جبهة عسكرية عربية مشتركة للقضاء على التدخل التركي المباشر في ليبيا وسوريا

 

القدس/

دعا المتخصص بالشؤون الاستراتيجية والقانونية المستشار زيد الايوبي الى تشكل جبهة عسكرية عربية مشتركة تنبثق عن جامعة الدول العربية للقضاء على التدخل التركي المباشر في ليبيا وسوريا وباقي الوطن العربي.

وأكد المستشار الايوبي على انه ان الاوان لوضع حد لاوهام الطاغية اردوغان الذي يحلم باعادة السيطرة العثمانية على العرب خصوصا وانه ارتكب جرائم حرب ضد المدنيين ويستخدم المرتزقة والعصابات الارهابية من اجل تقويض امن واستقرار المنطقة والنيل من مستقبل الامة العربية .
ونوه الايوبي الى ان اردوغان يستخدم عصابة الاخوان المسلمين كمرتزقة ومخبرين امنيين بحيث ينفذون اجندته الاستعمارية ويزودونه بالمعلومات الامنية والعسكرية الضرورية لضرب القدرات الحربية العربية .

واشار الايوبي الى انه لا بد من تشكيل قوة عسكرية عربية مشتركة للقضاء نهائيا على الوجود الاردوغاني واذنابه في الوطن العربي خصوصا بعد سقوط القناع عن وجه مجرم تركيا وعصابة الاخوان المسلمين وهذه الخطوة اصبحت ضرورية وعاجلة قبل فوات الاوان.

وأشاد الايوبي بالدور الخليجي والمصري في مواجهة مشروع اردوغان في المنطقة العربية داعيا الى التنبه لخطر هذه المشاريع واتخاذ التدابير العسكرية اللازمة لحماية مقدرات الامة العربية ومقدساتها في مواجهة اوهام اردوغان واذنابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock