المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

المسحل يجتمع برؤساء أندية #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان_للمحترفين ويناقش معهم بنود لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين

المصدر : الرياض

عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل اليوم بالرياض اجتماعًا مع عدد من رؤساء وممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بحضور عضو المجلس رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين المهندس عبدالعزيز العفالق، والأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم.

وشهد الاجتماع استكمال مناقشة بعض بنود لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، حيث قدم رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد جابر الجهني عرضًا حول عدد من المقترحات حول اللائحة.

من جهته قدم رئيس لجنة الحكام السويسري مانويل نافارو عرضًا عن عمل اللجنة وإستراتيجيتها خلال الفترة المقبلة، وبرامج تطوير الحكم السعودي، والاستماع لمرئيات الأندية حيال ذلك.

وناقش المجتمعون مشروع مقر المعسكرات الدائم للمنتخبات الوطنية والأندية، والذي يجري العمل على إقامته كمرحلة أولية في محافظة الطائف، على أن يتبع ذلك عدد من المناطق الأخرى في المراحل التالية، حيث تم الاستماع إلى وجهات نظر الأندية ومرئياتهم عن المشروع.

من جانبه، أكد ياسر المسحل أن الاجتماع جاء لإحاطة الأندية بآخر المستجدات، وتسليط الضوء على خطط الاتحاد في الفترة القادمة، والاستماع لمرئيات الأندية بوصفها شريكًا أساسيًا في منظومة كرة القدم وجزءًا مهمًا في عملية تطوير منظومة كرة القدم السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى