أخبار الكويت

المنابر القرآنية اختتمت الدورة الصيفية المكثفة في حفظ القرآن الكريم بمشاركة 350 طالبة

 

• فتح باب التسجيل في الدورة الربيعية في بداية شهر أكتوبر القادم.

اختتمت اللجنة النسائية التابعة لجمعية المنابر القرآنية دورتها الصيفية المكثفة في حفظ القرآن الكريم وتجويده ضمن مشروع سابقي الزمان واحفظي القرآن الخامسة، والتي أقيمت عن بُعد على مدار شهرين متتابعين في الفترة من 14/6 وحتى 16/8 2020م – 1441هــ.

وأشادت رئيسة اللجنة النسائية كفا العنزي بمستوى جميع الطالبات المنتسبات لحلقات المنابر القرآنية وهمتهن العالية في السعي نحو حفظ كتاب الله والحرص على التميز والإتقان في أدائهن القرآني، مؤكدة أن حملة القرآن هن أرفع الناس قدراً، وأجلهن مقاماً، فالعيش في رحاب القرآن الكريم يصقل شخصية الفتاة المسلمة ويحصنها من الفتن ويعزز من قِيمها في الالتزام بالطاعات والعبادات.

وأضحت العنزي أنه قد التحقت 350 طالبة في هذه الدورة تحت إشراف كوكبة من الشيخات ومحفظات القرآن ذوات الكفاءة العالية ممن يحملن السند والقراءات؛ حيث بلغ عدد الطالبات الخاتمات لكتاب الله في هذه الدورة 24طالبة، والحاصلات على السند 9 طالبات، وباقي الطالبات تنوع حفظهن لأجزاء القرآن الكريم من 15 إلى 20 جزءاً.

كما أشارت إلى أن اللجنة النسائية سوف تقوم بفتح باب التسجيل في الدورة الربيعية واستئناف حلقاتها وبرامجها القرآنية المتنوعة ضمن مشروع سابقي الزمان واحفظي القرآن في بداية شهر أكتوبر القادم.

وحثت العنزي جميع الأخوات الراغبات في حفظ القرآن الكريم على ضرورة استكمال المسيرة القرآنية المباركة واغتنام أوقات فراغهن بما يخدم حفظهن لكتاب الله، والانضمام إلى الحلقات القرآنية التي تنظمها جمعية المنابر القرآنية والتي تضم العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة إلى خلق جيل قرآني يسهم في غرس القيم والمفاهيم الإسلامية الصحيحة داخل كل بيت في بلدنا الحبيب الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock