أخبار الكويت

بالفيديو.. «فلاورد» تقدّم ورودها للعمالة المنزلية شكراً وتقديراً لجهودهم .. «يستاهلون»

  • اللوغاني: نسعى للتوسع بالخليج ونعتزم دخول أسواق أوروبا نهاية 2020
  • حمد قلم: حملة «يستاهلون» من أنجح الحملات وأتوقع أن يقلدها الكثيرون

عاطف رمضان

أطلقت شركة فلاورد حملة «‫يستاهلون»في ممشى منطقة مشرف لتوزيع باقات ورد لتشجيع أصحاب المنازل على تقدير العمالة المنزلية وإظهار مشاعر الامتنان لهم.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فلاورد لتطبيق الزهور والهدايا عبدالعزيز اللوغاني في تصريح صحافي ان حملة «يستاهلون» موجهة للعمالة المنزلية، مشيرا الى اهمية وجودهم في حياة المواطنين، والحملة هي بمنزلة كلمة شكر موجهة لهم وامتنان لهم لما يقدمونه لنا.

واضاف اللوغاني انه في ظل ظروف جائحة كورونا يصعب على العمالة المنزلية التنقل للذهاب الى الاسواق او زيارة اصدقائهم، فهذه الحملة تعتبر فرصة لاصحاب المنازل ان يأخذوا باقات الورود ويقدموها للعمالة المنزلية.

ولفت اللوغاني الى ان شركة فلاورد تخصص 1% من مبيعاتها اليومية لتقوم بأعمال خيرية مختلفة، وأوضح ان الاعمال الخيرية لا تقتصر على الاشياء التقليدية وانهم يحاولون ان يقدموا اعمالا خيرية مختلفة مثل هذه الحملة كجزء من اعمالهم الخيرية.

وقال اللوغاني: نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع.

وبين ان الاعمال الخيرية التقليدية التي يقدمونها متنوعة منها ما هو مرتبط بمشاريع افطار الصائم، وخلال ازمة كورونا قاموا بتوزيع اكثر من 50 الف باقة ورد على الصفوف الامامية في كل دول الخليج.

وكشف عن 6 حملات في 6 مناطق ستطلقها الشركة في الكويت خلال الاسابيع المقبلة، مشيرا الى ان الشركة متواجدة ايضا في 15 مدينة في دول الخليج.

وذكر انه سيتم الاعلان عن جدول حملات الشركة بالتعاون مع اصدقاء ومحبي (فلاورد)، مشيرا الى ان كثيرا من الفنانين والمشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي يشجعون العمالة المنزلية ويقدمون لهم باقات الورد.

وقال اللوغاني ان باقات الورد تتميز بان جانبها المعنوي مؤثر مقارنة بالهدايا الاخرى.

وزاد قائلا: نتمنى ان يضيف الورد دائما الابتسامة لحياة الناس الموجودين حولنا.

كما كشف اللوغاني عن ان الشركة بصدد التوسع في مناطق جديدة في الخليج، ومع نهاية السنة فان الشركة تعتزم دخول الاسواق الاوروبية.

من جانبه، اشاد الاعلامي حمد قلم في تصريح لـ «الأنباء» بحملة «يستاهلون»، معربا عن سعادته بأن هذه الحملة اطلقت في منطقته السكنية.

واضاف قلم اننا دائما نشاهد حملات تخص اصحاب المنازل او المواطنين وان شركة فلاورد بذلت الجهد والوقت للتعبير عن المشاعر الطيبة للعمالة المنزلية حتى ولو من خلال تقديم وردة وكلمة شكرا، فمن المتوقع ان تكون من انجح الحملات.

وتوقع قلم ان تخطو العديد من الشركات نفس خطوات (فلاورد) لإطلاق حملات تعبر عن شكرها للاشخاص الذين بذلوا جهودا خلال جائحة كورونا.

بالفيديو.. «فلاورد» تقدّم ورودها للعمالة المنزلية شكراً وتقديراً لجهودهم .. «يستاهلون»
الإعلامي حمد قلم يشارك في الحملة
عدد من العمالة المنزلية بعد توزيع الورود عليهم
اللوغاني خلال توزيع الورود
جانب من توزيع الورود
عبدالعزيز اللوغاني مع المشاركين في الحملة 	(محمد هنداوي)
فلاورد استعانت بباقات الورد لتقدير العمالة المنزلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock