أخبار المملكة

برنامج “مرّن لأحقق ذاتي” يتابع جدول أعماله للأسبوع الرابع على التوالي

وسيلة محمود الحلبي

للأسبوع الرابع على التوالي تابع برنامج “مرّن لأحقق ذاتي” جدول أعماله والتي تقدمه لأبناء جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة الأستاذة نهى الفايز مدرب معتمد ومستشار بيركمان لتحليل الشخصية وكوتش معتمد من المنظمة العالمية للكوتشنج ومشرفة التخطيط بوزارة التعليم. وهو يمتد لسبعة أسابيع مكون من خمس ورش يعمل فيه المشترك على تحديد أهداف ثم تنفيذها بشكل أسبوعي.
ويستهدف البرنامج أبناء المتزوجات وعدد من بنات دار الحضانة، وتقوم فكرته على أن نكون متوازنون في حياتنا ونحقق نجاح في عدة مجالات هي المجال الديني والثقافي والمهاري والمجال الصحي حيث يجدد كل متدرب هدف أسبوعي لكل مجال بحيث يتضمن التطور في المجالات الأربعة من حياته.
وقد نفذت اللقاءات في الجمعية، وفي منصة زوم كما كان لقاء في شاليه البستان يهدف إلى بناء الألفة بين المشتركين والمتطوعين وزيادة التعارف. وإضفاء مزيد من البهجة للاجتماعات الأسبوعية، والتأكيد على مفاهيم الأهداف الخاصة بالبرنامج وآلية رفع الأداء في المنجزات وإضافة موضوع ” الوعي الذاتي” وهو أول وأهم مكون في الذكاء العاطفي في أجندة الاجتماع. وتخلل ذلك مشاركتهم بعدد من الأنشطة المختلفة، ونشاط مصفوفة إدارة الوقت وربطها بأهداف البرنامج ثم حصر المنجزات. هذا وقد أوضحت الأستاذة نهى الفايز ان اللقاء الرابع قدمته الأستاذة ندى الفايز وتم عبر منصة زوم وتم خلاله عرض إنجازات المشتركين علما ان البرنامج سيتمر حتى 14 نوفمبر 2020 م الموافق 28 ربيع الأول 1442هـ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock