الافتراضي

بعثة منتسبي الدفاع الكويتي عادت من الاراضي المقدسة

بمبادرة إنسانية كريمة من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، عادت الى أرض الوطن ظهر أمس، بعثة الحج للسنة الثامنة على التوالي الخاصة بمنتسبي الجيش الكويتي وأسر الشهداء العسكريين من الديار المقدسة في السعودية، بعد أداء مناسك الحج لهذا العام.

من جهته، أعرب رئيس وفد حملة الحج العقيد الركن مشعل الموعد عن جزيل الشكر والتقدير للفتة الأبوية من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الذي سخر كافة الجهود من أجل توفير كل الإمكانات لخدمتهم في الديار المقدسة.

كما عبر رئيس وفد حملة الحج عن فرحته بعودة الحجاج بعد إتمامهم مناسك الحج سالمين غانمين إلى بلدهم وأهلهم بصحة وعافية على أن يتقبل الله منا ومنهم صالح الأعمال، كما شكر حكومة المملكة العربية السعودية على الجهود الكبيرة التي قامت بها لتنظيم وتسهيل مناسك الحج لضيوف الرحمن.

كذلك أثنى على إدارة الحملة وحُسن التنظيم لتأدية فريضة الحج بكل يسر وسهولة، متمنيا من الله أن يجعل هذه البادرة في ميزان حسناتهم، وأن يديم على وطننا العزيز العزة والرخاء، تحت ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

حيث أنهى الحجاج إجراءات سفرهم بكل يسر وسهولة، تحت إشراف ضباط مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة فرع الشؤون الإسلامية وأعضاء من الحملة المكلفة بتسيير رحلة الحج لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock