المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

بلدية العزيزية تُغلق محطة وقود مخالفة وتزيل البركسات العشوائية

 

مرفت طيب _مكة المكرمة

أغلقت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في بلدية العزيزية الفرعية محطة وقود في نطاق البلدية، بسبب عدم تجديد التراخيص، وذلك ضمن الجولات الرقابية على محطات الوقود للتأكد من تطبيق كافة الإشتراطات البلدية.

وأوضح رئيس بلدية العزيزية المهندس عمر بن عبد الرحمن المالكي، أن الفرق الرقابية بدأت في القيام بحملات ميدانية وتفتيشية على جميع محطات الوقود داخل المنطقة، وأسفرت الحملة عن أغلاق محطة وقود بكامل مرافقها وذلك لعدم تجديد تراخيص المزاولة.
وأشار المالكي أن هناك لجنة فنية رفيعه المستوى للوقوف على محطات الوقود والمرافق التابعة لها من أجل ضمان سلامتها والتأكد من توافر المواصفات والمتطلبات الواردة في اللوائح البلدية.
كما واصلت الفرق الرقابية التابعة للبلدية جولاتها الرقابية على الظواهر السلبية والمشوهة للمظهر العام حيث أسفر عنها إزالة البركسات العشوائية المخالفة في مواقع متفرقة في نطاق البلدية.

وأكَّد “المالكي” أنَّ أمانة العاصمة المقدسة ماضية في تنفيذ اللوائح والأنظمة بحق محطات الوقود المُخالفة، مشدداً على عدم التهاون مع كل ما يسبب ضرراً على الصحة العامة، وسلامة المواطن والمقيم، داعياً إلى تعاون الجميع في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات من خلال مركز البلاغات الموحد 940

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى