أخبار المملكة

بلدية الغزة تواصل حملاتها على المنشآت الغذائية

مرفت طيب _ مكة المكرمة

تواصل وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الغزة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، الحملات الرقابية المكثفة على المنشآت الغذائية ضمن نطاق البلدية؛ وذلك في إطار جهودها للمحافظة على الصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية الغزة الفرعية المهندس ممدوح بن محمد العبيد ، أنه تم تنفيذ 22 حملة رقابية على المنشآت الغذائية، أسفر عنها ضبط عدة مخالفات ، تمثلت في سوء في الحفظ والتخزين ، و إعادة تجميد المواد الغذائية ، إضافة إلى إتلاف 14حبة دجاج معاد تجميدها وعدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي ، و إتلاف32كغم حلويات مجهولة المصدر.
مشيرًا إلي أغلاق منشأتين لوجود اثار قوارض وصراصير .

وأكَّد ” العبيد ” على ضرورة إلتزام المنشآت الغذائية بالإجراءات الصحية الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون في الإبلاغ عن المخالفات الصادرة من المنشآت الغذائية في حال وجودها.

من جانب أخر أفاد المهندس ممدوح إلى تعاون إدارة النظافة مع مراقبي البلدية في رفع عدد من السيارة الخربة والهياكل التالفة في نطاق البلدية ، لما كانت تسببه من تشوه بصري، في سبيل تحسين المشهد الحضري بالمنطقة، مبينًا إلى ما تشكله ظاهرة السيارات المهملة من تشويه للمظهر العام وإستغلال مواقف السيارات وتحويل بعض الهياكل إلى مرمى للنفايات وتأثيرها السلبي على البيئة والصحة العامة.

لافتًا إلى متابعة هذه المخالفات بصورة مستمرة والتصدي لكافة أشكال التشوه البصري، وإستمرار العمل في إزالة السيارات الخربة والهياكل التالفة أولاً بأول.

وثمن “العبيد” دور مراقبي البلدية المشاركين في أعمال الرقابة الميدانية والإهتمام والعناية برفع هذه المخالفات بصورة مستمرة والتصدي لكافة أشكال التشوه البصري، وإستمرار العمل في إزالة السيارات الخربة والهياكل التالفة أولاً بأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock