المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

بنك الائتمان يحتفل بالأعياد الوطنية

دشّن بنك الائتمان احتفالاته بذكرى العيد الوطني وعيد التحرير، ورفعت أعلام الكويت فوق كل فروعه، حيث رفرفت عالية خفاقة ايذانا بالاحتفال.
كما أقام البنك بهذه المناسبة العزيزة احتفالا للموظفين شاركت فيه أسرة البنك.
وأكدت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي، أن الأعياد الوطنية مناسبة عزيزة وغالية على قلب كل مواطن كويتي، والاحتفال بها فرصة لتذكير الأجيال الجديدة بالتضحيات التي قدمها الآباء والأجداد للدفاع عن الكويت والذود عن استقلالها وحريتها، وترسيخ قيم الوطنية والانتماء في النفوس.
وقالت الخشتي: «إن ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير ستظل راسخة في ذاكرة الكويتيين على مر الأجيال، وستبقى مناسبة لتكريس الشعور بالانتماء إلى الكويت، سائلة المولى سبحانه أن يحفظ الكويت واحة أمن وأمان وأن يفئ عليها دائما بالخير والبركة».
وأوضحت أن شهر فبراير يهل كل عام حاملا نسائم ذكريات عزيزة وغالية على قلب كل مواطن، مؤكدة أن الأعياد الوطنية فرصة تتجدد كل عام لتجديد العهد والوعد على العمل والعطاء لكل ما فيه رفعة الكويت ورفاه شعبها.
وأشارت إلى أن مثل هذه المناسبات الوطنية تتيح المجال أمام موظفي البنك للتواصل الانساني والاجتماعي فضلا عن تعميق العلاقات والروابط الانسانية فيما بينهم وتوفير أجواء من الود التي تسهم في نهاية المطاف في تحسين بيئة العمل.
وبهذه المناسبة بث المدير العام عبر كلمته بشرى الأعمال الممتازة للمتميزين والملتزمين من موظفي البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى