أخبار الرياضةأخبار مثبتة

تجديد إعارة حمد العنزي للعربي.. الأسبوع المقبل

أصبح في حكم المؤكد تجديد إعارة مهاجم نادي القادسية والمنتخب الوطني حمد العنزي للنادي العربي للموسم الثاني على التوالي، وذلك بناء على طلب مدرب الأخضر محمد إبراهيم.
وستستكمل عملية الإعارة الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق على كل الشروط ما بين اللاعب والعربي، بينما لم يمانع مسؤولو الأصفر تجديد الإعارة، مؤكدين دعمهم للاعب الذي قدّم الكثير للفانلة الصفراء.
وسيدخل العنزي تدريبات الأخضر، التي ستنطلق 288 الشهر الجاري، حيث من المتوقع أن تشهد عودة اللاعب طلال نايف إلى التدريبات، بعد أن قضى الموسم الماضي محترفاً في نادي قطر القطري.
من جانبه، سيجتمع الجهازان الفني والإداري بلاعبي الأخضر 266 الشهر الجاري، حيث سيتم شرح خطة الموسم المقبل للاعبين، وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء من أجل عودة الأخضر إلى منصات التتويج بعد غياب لسنوات، لا سيما عن بطولة الدوري التي لم يذق العربي طعم التتويج بها منذ موسم 2002/2001.
ولا يستطيع العربي إجراء أي صفقات مع لاعبين، سواء داخلياً أو خارجياً، بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل غرفة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم في القضايا المرفوعة من قبل لاعبين أجانب احترفوا لديه في السنوات الماضية، ولم يحصلوا على حقوقهم كاملة، على حد قولهم.
ويقترب العربي من إقامة معسكره في تركيا، استعداداً للموسم الجديد، حيث سيتم الاتفاق على إقامة مباريات ودية وبصورة «سرية» مع فرق عدة من الدرجة الأولى، وذلك بسبب العقوبات المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم على الكرة الكويتية، التي تمنع خوض الأندية المحلية أي مباراة مع فرق أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock