المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

تحتفل بيوم الأب بأفلام وعروض لآباء مميزين

 

تحتفل STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالآباء بإطلاق مجموعة مختارة من الأفلام والعروض الترفيهية التي تثري احتفالات العائلات برجلهم المفضل، وتمنحها فرصة مميزة لاجتماع أفرادها خلال هذه المناسبة في منازلهم. فلا تترددوا في تحضير مستلزمات احتفالاتكم للاستمتاع بهذا اليوم الخاص ومشاهدة المحتوى الترفيهي والسينمائي المميز عبر منصتها.

وهنا أبرز ما تقدمه STARZPLAY بهذه المناسبة:

بيبول لايك أس
شاهدوا فيلم الدراما الأمريكي من إنتاج عام 2012 الذي يطرح مشاكل عائلة غير مترابطة من منظور ناضج. وخلال ترتيب ممتلكات والده المتوفى مؤخراً، يكتشف رجل المبيعات أن لديه أختاً لم يعرفها أبداً، لتبدأ أحداث تدفعهما إلى إعادة النظر في تصوراتهم حول مفهوم الأسرة وخيارات الحياة.

ذا جادج
تدور أحداث فيلم الجريمة الدرامي حول علاقة هانك بالمر بوالده وكيف يكافحان للتغلب على القضايا العائلية على أرض الواقع. استعدوا لذرف القليل من الدموع والاستمتاع بهذا الفيلم المميز بصحبة آبائكم. الفيلم من بطولة روبيرت داوني جونيور؛ روبيرت دوفال؛ ڤيرا فارميغا؛ وبيلي بوب ثورنتن. وتدور قصته حول عودة المحامي الشهير في المدينة هانك بالمر إلى منزل طفولته، لرؤية والده، قاضي المدينة، المشتبه به في جريمة قتل. ويبذل هانك ما بوسعه لاكتشاف الحقيقة، في خضم أحداث تعيد روابطه إلى سابق عهدها مع عائلته المبعثرة.

ذا تشينج ب
استمتعوا بالضحك مع آبائكم بمشاهدة هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي ذا تشينج ب. شاهد الرحلة المضحكة لاثنين من الأصدقاء ديف وميتش وكيف يتعلمان عدم أخذ الحياة التي يمران بها على محمل الجد. ديف رجل متزوج يعيش حياة رتيبة مع زوجته وأطفاله، وميتش شاب عازب ومتهور ما زال في أوج شبابه. تبدأ الأحداث المضحكة في ليلة غريبة قرب نافورة، وفي لحظة غريبة يضرب الرعد في السماء، ويتقمص كل منهما جسد الآخر بشكل غامض تماماً.

بغداد سنترال
تدور أحداث المسلسل القصير، المؤلف من ست حلقات، خلال فترة الغزو الأمريكي للعراق عام 2003. ويروي المسلسل قصة ضابط الشرطة العراقي السابق محسن الخفاجي (وليد زعيتر) الذي فقد كل ما يملك إلى أن أصبحت حياته صراعاً يومياً للبقاء وحماية ابنتيه، المريضة مروج (جولاي نمير)، وسوسن (ليم لوباني). وعندما يعلم بأن ابنته سوسن مفقودة، يجد خفاجي نفسه مقحماً في عملية بحث يائسة عنها.

ذا إنكريديبلز
شاهدوا عائلة الأبطال الخارقين المتخفين، أثناء محاولاتهم عيش حياة هادئة في الضواحي، لكنهم يضطرون إلى تسلم مهمة إنقاذ العالم.

فايندنغ نيمو
بعد احتجاز ابنه في الحاجز المرجاني العظيم ونقله إلى سيدني، يخوض سمكة المهرج الخجول رحلة لإعادته إلى منزله.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى