علوم وتكنولوجيا

“تحكم” يُطلق بطولة 7/1 للسيارت اللاسلكية

 

وسيلة محمود الحلبي

ينظم الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت “تحكم”، غداً الجمعة 21 أغسطس بطولة 7/1 للسيارات اللاسلكية، والتي تأتي ضمن عدد من البطولات ينظمها الاتحاد، بعد استئناف النشاط الرياضي في المملكة؛ إثر توقفه خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة الساعة الرابعة مساءً في مقر الرياضات اللاسلكية بالرياض، وسيكون التسجيل في مقر البطولة قبل موعد انطلاقها بساعتين.
وأكد “تحكم” على المشاركين بضرورة الالتزام بلائحة البطولة، والإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا التي أقرتها الجهات الرسمية بالمملكة وفق البروتوكول الصحي المعتمد.
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عددا من الشروط الخاصة بالبطولة منها: السماح بالمشاركة لمن يملك عضوية رسمية للاتحاد فقط، ولا يسمح باشتراك أكثر من متسابق بنفس السيارة المسجلة، كما اشترطت ضرورة ارتداء الزي الرياضي المناسب ولا يسمح بالمشاركة لمن لم يتقيد بذلك، مع ضرورة استخدام غطاء السيارة أثناء المشاركة.
وعن آلية السباق من المقرر أن يحظى كل مشارك بمحاولتين، ويتم تقسيم المتسابقين إلى مجموعتين بالقرعة، وحول التصفيات سوف تتم بنظام خروج المغلوب خلال جولتين وفي حالة التعادل تضاف جولة ثالثة لتحديد الفائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock