أخبار المملكة

تراحم تبوك تحتفي يوم التطوع السعودي والعالمي وتطلق العديد من المبادرات التطوعية

 

تبوك – مرفت طيب

أحتفت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” بمنطقة تبوك أمس ، بحضور رئيس الجنة أحمد عطيه الحارثي وعدد من منسوبي الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة والجهات الغير ربحية ، بيوم التطوع السعودي و العالمي ، الذي يوافق الخامس من شهر ديسمبر من كل عام ، بعنوان “عطاء وطن ” .
وشهد الحفل الذي أقيم بمقر غرفة تبوك التجارية إطلاق العديد من المبادرات التطوعية والخاصة باللجنة ومنها :” مبادرة ” الأجهزة اللوحية ” ومبادرة ” متعلم ذكي لوطن طموح ” ومبادرة ” تحصين ” بالإضافة إلى تقديم أوقاف عودة بن محمد البلوي لأبناء وبنات الأسر لدورات تعليمية وتدريبية مجانية ، وخصم خاص للأسر من مجموعة رجل الاعمال عبدالله بن سهيه .
كما شهد الحفل عقد ورشة عمل عن مهارات العمل التطوعي قدمها مدير البرامج باللجنة الدكتور صبحي العطوي ، فيما قدمت المدربة أيمان الفرشوطي دورة تدريبة عن ” أساسيات العمل التطوعي “.
من جهته قدم المدير التنفيذي للجنة ” تراحم ” بتبوك عبدالرحمن بن نبات الصنعاء الشكر لكافة المتطوعين والمتطوعات الذين قدموا الكثير لتراحم ، ولمدير سجون منطقة تبوك العميد سلمان العتيبي على إشراكه النزلاء في أمسية ” اللجنة ” بالتعبير عن يوم التطوع السعودي والعالمي عبر تقنية الدائرة الإليكترونية ، ومشاركتهم في ورشتي العمل التعليمية والتدريبية .
وفي الختام قام رئيس لجنة ” تراحم ” بمنطقة تبوك أحمد عطيه الحارثي بتسليم الدروع التذكارية والشهادات على الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock