علوم وتكنولوجيا

تعيين جاي تشانغ رئيساً تنفيذياً للتوسع العالمي لعلامة جينيسيس

عبدالله بن صالح - جدة

 

أعلنت مجموعة “هيونداي موتور” عن تعيين جايهون (جاي) تشانغ، نائب الرئيس التنفيذي، رئيساً تنفيذياً للتوسع العالمي لعلامة جينيسيس للسيارات الفارهة. وسيقوم بتولي مسؤولياته بقيادة وإدارة التوسع العالمي لعلامة جينيسيس ابتداءً من 1 أغسطس 2020.
يمتلك السيد تشانغ خبرة ومعرفة واسعة في مجال تخصصه في مجموعة “هيونداي موتور”، فقد شغل العديد من المناصب الهامة في العديد من الأقسام التي ساهمت في نمو الأعمال كقسم إدارة التخطيط والتطوير، وتجربة العملاء، ودعم العمليات التجارية، وإدارة الأعمال والعاملين في كوريا. كما إن توليه هذه المناصب وخبرته الواسعة في مجالات تجربة العملاء وإدارة النمو والجودة الاستراتيجية ستساهم في قيادته المرحلة القادمة من النمو والازدهار لعلامة جينيسيس بشكل فريد.
وذكرت مجموعة “هيونداي موتورز” أن السيد تشانغ في منصبه الجديد، سيقود عملية توسع العلامة من خلال زيادة المبيعات والوعي بعلامة جينيسيس في جميع أنحاء العالم؛ لتتميز بحضورها المهيب في سوق السيارات الفاخرة.
وأضافت المجموعة أن هذا التعيين يأتي بعد ترقية السيد يونغ وو لي (ويليام) إلى منصب المدير التنفيذي في شركة الاتصالات التسويقية العالمية Innocean”” نظراً لخبرة السيد لي السابقة كمدير تنفيذي مؤسس لشركة Innocean Worldwide America””، والذي سيتقلد مهام منصبه الجديد اعتباراً من أغسطس 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock