أخبار المملكة

تنمية الحُرث تطلق برنامج حماة الوطن

عبدالله بن صالح – الحرث

أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الحرث اليوم الأحد برنامج حماة الوطن تحت شعار ( أبطال الحد فخر واعتزاز ) الذي دشنه محافظ الحرث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي بحضور قائد لواء الملك عبدالله الثامن عشر العميد الركن عامر بن مغرم الشهري وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة والجهات الأمنية بالمحافظة .

وأكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحُرث الاستاذ علي مجرشي، أن البرنامج يهدف إلى إبراز دور أبطال الحد الجنوبي حماة الوطن في الدفاع عن الدين والوطن ، ودور الجهات الأمنية الأخرى حرس الحدود والشرطة والدفاع المدني والمجاهدون والجهات الصحية أبطال الصحة وشركة الكهرباء ، وتعريف المجتمع بتلك الجهود و الاعتزاز بهم كل حسب الدور المناط به ، مشيراً إلى أن البرنامج يستهدف جميع القطاعات العسكرية والمدنية ، ويركز البرنامج أيضا على الجانب التوعوي للوقاية من فايروس كورونا من خلال البرامج التوعوية وتوزيع عدد من الكمامات والمعقمات .

كما أثنى قائد لواء الثامن عشر بالحد الجنوبي على البرنامج ودور لجنة التنمية الاجتماعية في البرامج الاجتماعية، الموجه للجهات العسكرية والمدنية مقدما شكره للقائمين على البرنامج .

فيما أكد محافظ الحرث أن للجنة دور بارز في العديد من البرامج الاجتماعية والتوعوية، يشكرون عليها مضيفاً في الوقت نفسه أن المحافظة تعيش الأمن والاستقرار وتحظى باهتمام كبير من ولاة الأمر حفظهم الله .

وفي الختام كرم سعادة المحافظ رئيس مركز الخشل السابق الاستاذ عبده بن أحمد دوداني نضير جهوده التي قدمها خلال فترة عمله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock