أخبار مجلس وبلدية الكويت

توجيه 275 إنذاراً وتعهدات لبقالات وأسواق موازية وصيدليات في حولي

تحرير 17 مخالفة لبقالات وأنشطة متنوعة وغسيل وتعقيم 98828 حاوية مختلفة الأحجام وسلال

في إطار الجهود المبذولة من قبل البلدية لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد بناء على القرارات والتعاميم التي أصدرها مدير عام بلدية الكويت م ..أحمد المنفوحي تنفيذا للقرارات التي اصدرها مجلس الوزراء الموقر وقرارات وزارة الصحة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها البلدية تجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد، أوضحت البلدية بأن الجهاز الرقابي بحولي الذي تم توزيعه على مختلف الجمعيات التعاونية والأسواق الموازية بالمحافظة لمتابعة مدى الالتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الموقر والقرارات الوزارية وقرارات مدير عام البلدية قام خلال الفترة من 1/5/2020 حتى 31/5/2020 بتوجيه 122 تنبيها وإنذارا وتعهدا لبقالات بعد الكشف على 10183 بقالة.

وكشفت البلدية عن تحرير 13 مخالفة متنوعة لبقالات، وإغلاق 13 بقالة.

وأشارت إلى غسيل وتعقيم 98828 حاوية مختلفة الأحجام وسلال، ورفع 22 مركبة مهملة وسكراب، الإفراج عن 26 سيارة، تحرير 23 مخالفة بائع متجول. وبينت أن الصيدليات التي تم الكشف عليها بلغت 87 صيدلية، لافتة إلى توجيه 61 إنذارا وتنبيها إلى جانب تحرير 4 مخالفات متنوعة وغلق 4 صيدليات.

وألمحت البلدية إلى قيام الجهاز الرقابي بتحرير 89 مخالفة لأنشطة متنوعة فضلا عن توجيه 90 إنذارا وتعهدات إلى جانب غلق 18 نشاطا متنوعا.

ولفتت البلدية إلى قيام الجهاز الرقابي بحولي بالكشف على 116 سوقا موازيا وتوجيه إنذارين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock