أخبار الرياضة

تياغو سيلفا يعود لتشكيلة منتخب البرازيل

استدعى مدرب منتخب البرازيل تيتي قلب الدفاع المخضرم تياyو سيلفا لتشكيلته لخوض مباراتي بوليفيا وفنزويلا، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وكان القائد السابق للمنتخب البرازيلي خاض آخر مبارياته الدولية 59 في بطولة كأس كوبا أمريكا 2015، قبل ان يخرج من دائرة اختيارات المدرب السابق دونغا.

وقال المدرب الجديد لمنتخب البرازيل، إنه اتصل بلاعب باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ من العمر 31 عاماً، قبل أيام على توليه المهمة، وأنه بات الآن في دائرة المنافسة لشغل مركز قلب دفاع البرازيل إلى جانب ميراندا، وماركينيوس زميله في سان جيرمان.

وكانت المفاجأة الأخرى في التشكيلة هي استدعاء حارس مرمى فلامنغو مورالا.

كما تم استدعاء لاعب وسط مانشستر سيتي فرناندينيو، ولاعب تشيلسي أوسكار، ومهاجم بايرن ميونخ دوغلاس كوستا، ولاعب ليفربول فيرمينو.

وقاد تيتي، المدرب السابق لكورنثيانز الذي تولى المسؤولية خلفاً لدونغا في يوليو (تموز) الماضي، الفريق للفوز على الإكوادور وكولومبيا في أول مباراتين له في منصبه، وسيتوجه بالتشكيلة إلى ناتال في شمال البرازيل لمواجهة بوليفيا في 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ثم إلى ميريدا للقاء فنزويلا بعدها بخمسة أيام.

وتحتل بوليفيا المركز الثامن في مجموعة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا، بينما تتذيل فنزويلا الترتيب بدون أي انتصار من ثماني مباريات.

وتحتل البرازيل حالياً المركز الثاني في ترتيب المجموعة التي تضم 10 منتخبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock